الرئيسية / العالم / آسيا / تاج تفتتح فندق “ذا جيتواي ريزورت” بين بلدتي بوشكار وأجمير الساحرتين
ذا جيتواي ريزورت

تاج تفتتح فندق “ذا جيتواي ريزورت” بين بلدتي بوشكار وأجمير الساحرتين

أعلنت فنادق وقصور ومنتجعات تاج اليوم، عن افتتاح فندق “ذا جيتواي ريزورت بوشكار باي باص أجمير”. ويتميز الفندق والمنتجع الجديد الذي يحتوي على 81 غرفة وجناحاً بتصميمه الراجستاني الملكي الراقي، الذي تستكمله المشاهد الطبيعية المحيطة به، بما يوفر أجواءً ترفيهية رائعة، سواءً للسياح أو الزوار بغرض العمل، ليستمتعوا بمناظر جبال أرافالي الشاهقة إلى الشمال من مدينة أجمير.

وبهذه المناسبة، قال ناجيندرا هدا، مدير عام فندق “ذا جيتواي ريزورت بوشكار باي باص أجمير”: “يعتبر كل من أجمير وبوشكار جوهرتي تاج ولاية راجستان، بما تزخران به من عراقة تاريخية وتراث غني من ملوك وأمراء الهند القديمة، وتجمع بين مختلف العادات والتقاليد المجتمعية للسكان على اختلاف معتقداتهم. ويستلهم الفندق غرفه وأجنحته من هذا التراث العريق، ليقدم للزوار أفضل ما لدى راجستان، سواء بغرض الترفيه أو العمل أو للاحتفال بالمناسبات الخاصة.”

ويتميز الفندق بطرازه المعماري الراجستاني، المزين بحجارة باللون الوردي، وشرفاته الخاصة المزودة بأثاث خارجي وأرجوحة “جهولاس” ذات التصميم التقليدي الأنيق. أما من الداخل فيتسم الفندق بفن “باني ثاني” المحلي الذي يفتح نافذة على ثقافة وتاريخ المنطقة.

ولزواره الباحثين عن أجواء الاسترخاء، يقدم الفندق العديد من الخيارات الرائعة، تتضمن الاستمتاع بأجواء رائعة في مياه حوض السباحة الباردة، على خلفية الجبال بمشهدها الأخاذ، أو الاستمتاع بجلسات التدليك في سبا الفندق، بالإضافة إلى جلسات اليوغا.

ذا جيتواي ريزورت
ذا جيتواي ريزورت

أما ضيوف الفندق من زوار المدينة القادمين بغرض العمل، يقدم لهم الفندق غرفاً للمؤتمرات والاجتماعات، التي تتميز بالمرونة والتنوع، والتي تتراوح قدرتها الاستيعابية من 40 إلى 500 شخص. أما مناطق التجمعات الاحتفالية الخارجية والداخلية التي تصل مساحتها إلى 5000 قدم مربع، فتجعل من الفندق المكان الأمثل لعقد مؤتمرات العمل وكذلك حفلات الزواج.

ولا تكتمل زيارة راجستان إلا بتناول المأكولات المحلية اللذيذة التي تشتهر بها، وهو ما يقدمه مطعم أرافالي طوال اليوم، حيث يستمتع ضيوف الفندق بأشهى الأطباق التي تلبي جميع الأذواق.

ويوفر موقع الفندق المتميز مسارات للباحثين عن استكشاف هذه المنطقة من ولاية راجستان، ومزاراتها السياحية في بلدة أجمير أو بوشكار، وكذلك “حديقة الوردة”. وتستضيف بلدة بوشكار في شهر نوفمبر من كل عام أضخم معرض للإبل، والذي يعد موقع حدث سياحي ضخم.

يقع فندق جيتواي على الطريق بين بلدتي بوشكار وأجمير، وعلى بعد 15 كلم من محطة قطارات أجمير، و140 كلم من مطار جايبور. أما بلدة بوشكار فتبعد عن الفندق مسافة 11 كلم.

ذا جيتواي ريزورت
ذا جيتواي ريزورت

نبذة عن فنادق ومنتجعات جيتواي:

تعتبر فنادق ومنتجعات جيتواي من أرقى منشآت الضيافة على مستوى منطقة جنوب أسيا، وهي جزء من مجموعة تاج للفنادق. ويتم تصميم “جيتواي” لتقدم ملاذاً عصرياً، وخدمات راقية سواء للزوار القادمين للعمل أو للسياحة والاستجمام. ولهذا يوفر جيتواي خدمات على مدار الساعة تتضمن بوفيه الإفطار والمغسلة. فضلاً عن المطاعم التي تقدم أطباقاً صحية، والمنشآت التي تقدم جلسات اليوغا والسبا، لاستعادة النشاط والحيوية.

www.thegatewayhotels.com

نبذة عن مجموعة تاج جروب للفنادق والمنتجعات والقصور:
تعتبر مجموعة تاج للفنادق والمنتجعات والقصور، والتي تأسست عام 1902، واحدة من أرقى مجموعات الفنادق الآسيوية وأكبرها، فهي تضم 100 فنادق في 63 موقعاً حول العالم، ومن بينها الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة، وأفريقيا، والمشرق العربي، وماليزيا وسريلانكا، وجزر المالديف، ومملكة بوتان، ومملكة نيبال. وتتألف مجموعة تاج جروب للفنادق من معالم مشهورة عالمياً، وفنادق تجارية حديثة، ومنتجعات شاطئية واعدة، وقصور عظيمة وأصيلة تجمع بين كرم الضيافة الهندية وبين خدمات فندقة رفيعة وعالمية المستوى والفخامة العصرية. فلأكثر من قرن من الزمن، شكّل “قصر تاج محل” الواقع في مدينة مومباي، أيقونة وعلامة فارقة للعيش الرغيد والأناقة اللامتناهية وروح الابتكار والدفء. وتعتبر مجموعة فنادق ومنتجعات وقصور تاج جزءاً من مجموعة “تاتا جروب” التي تعتبر أعرق مجموعات الأعمال الرائدة في الهند. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني tajhotels.com

التعليقات

تعليق

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

استمع الى اصوات شعوب العالم قبل السفر اليها مع هذا الموقع !

استمع الى اصوات شعوب العالم قبل السفر اليها مع هذا الموقع !

إذا كنت من محبي السفر والتعرف على #اللغات المختلفة، فاقرأ هذا الخبر. يقدم موقع Localingual ...