الرئيسية / أفضل العروض / تعرف على أفخم الفنادق الموجودة في مدينة اسطنبول
تعرف على أفخم الفنادق الموجودة في مدينة اسطنبول
تعرف على أفخم الفنادق الموجودة في مدينة اسطنبول

تعرف على أفخم الفنادق الموجودة في مدينة اسطنبول

تعد مدينة اسطنبول من ضمن المدن التي دخلت على قائمة السياحة العالمية اليوم بفضل الازدهار التي حققه الاقتصاد التركي أولًا وبفضل الاستثمارات الضخمة التي يتم ضخها في قطاع السياحة وبفضل وجود التراث الحضاري الطويل الذي امتد لأكثر من ستة قرون ممثل في الحضارة الإسلامية بفنونها العثمانية هي المدينة العالمية الوحيدة التي تقع بين قارتين من أجمل قارات الكون آسيا وأوروبا لها إطالة مميزة على مضيق البوسفور معظم من يذهبون لمدينة اسطنبول يفضلون الإقامة الفخمة لفنادق معينة جميعها من فئة الخمس نجوم تتميز بأنها كانت قصور وتحولت لفنادق سياحية بعد شراء الدولة لها سوف نتعرف في السطور المقبلة على أجمل فنادق اسطنبول ذات الطابع الفخم.

الفنادق الفاخرة بمدينة اسطنبول:

فندق Çırağan Palace Kempinski

فندق Çırağan Palace Kempinski

1- فندق Çırağan Palace Kempinski: كان قصر عثماني يقع على خليج البوسفور يعد قصر وسيراجان بالاس كمبينسكي من أكثر الفنادق شهرة داخل مدينة اسطنبول يقصده عدد من الأمراء والملوك والأثرياء من جميع أنحاء العالم يقع الفندق مباشرة على مضيق البوسفور يوجد بيع قاعات استقبال على الطراز العثماني الفاخر يوجد بالفندق معطم لتقديم المأكولات الراقية الكلاسيكية بالعالم ليس على الطراز التركي فقط ولكن الأطباق التركية والعثمانية في الصدارة

العنوان: Çırağan Caddesi No. 32 Beşiktaş, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902123264646

الموقع الالكتروني: https://www.kempinski.com/en/istanbul/ciragan-palace/?gclid=CLm6vend9dACFdS4GwodSLwHZA

2-فندق Pera Palace: تم تأسيسه عام 1892 ليكون أول فندق فخم في مدينة اسطنبول لاستقبال الضيوف من خط السكة الحديدية وقطار الشرق السريع ذات الشهرة العالمية الذي ينتهي بمدينة اسطنبول هو من القصور الأسطورية تم بناءها على الطابع الكلاسيكي الحديث والفن الحديث تم تصميمه من قبل المهندس المعماري Alexander Vallaury لا يزال يحتفظ بديكوراته الكلاسيكية الفخمة كالرخام والسيراميك والزجاج يوجد بالفندق متحف لكمال أتاتورك أغراضه الشخصية وصوره ورسائله .

العنوان : Meşrutiyet Caddesi No. 52 Tepebaşı, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902123774000

فندق Four Seasons Hotel Istanbul at the Bosphorus

3- فندق Four Seasons Hotel Istanbul at the Bosphorus: الفورسيزونز من القصور العثمانية الراقية يتميز بشكله الجميل والمستويات العالية من التميز والرقي مع نسيم البحر المنعش يضم الفندق حمام تركي فاخر واسبا ومطعم بالهواء الطلق يتميز بطعام البحر الأبيض المتوسط .

العنوان: Çırağan Caddesi No. 28 Beşiktaş, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902123814000.

فندق Swissotel The Bosphorus:

4- فندق Swissotel The Bosphorus: من الفنادق التي لها إطلالة مميزة على المدينة وكذلك مضيق البوسفور يوجد بيه 2066 جناح فندقي راقي مع خدمات تقديم الطعام الفاخر على الطابع التركي والعثماني ويوجد بيه مقهى سويسري حائز الفندق على جائزة أفضل سبا هو على الطراز الأوربي العالمي مناسب للعائلات.

العنوان: Bayıldım Caddesi No.2 Maçka, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902123261100.

الموقع الالكتروني: http://www.swissotel.com/hotels/istanbul/

5- فندق Raffles Istanbul: من الفنادق الراقية جدًا يقع في مركز زورلو مجمع للتسوق ويطل على المدينة يتيح الفندق خدمات طائرات الهليكوبتر والسيارات الفاخرة للنزلاء مجموعة من الغرف والأجنحة على الطراز التركي الرفيع يوجد حمام تركي تقليدي واسبا يوجد تجربة الشواء على الفحمم ومسابقات الطهي .

العنوان: Zorlu Center Zincirlikuyu, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902129240200.

فندق The St. Regis Istanbul

6- فندق The St. Regis Istanbul:  يقع في حي حي نيسانتاسي الراقي يتوافر فيه حديقة مع اللمسات العثمانية التقليدية والتكنولوجيا في كل شيء في أحواض السباحة والاسبا يمكنك تناول العشاء على سطح الفندق يوجد مطعم فاخر ومتميز.

العنوان: Mim Kemal Öke Caddesi No. 35, Nişantaşı, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902123680000.

كانت تلك أهم ستة فنادق تتميز بالطابع الفاخر بالطبع غالية جدًا يقصدها الأمراء والأثرياء والملوك وتتفاوت الخدمات حسب نوعية الجناح يمكن تناول الطعام فقط أو استعمال المطعم فقط دون الإقامة بالفندق أو استعمال الحمام التركي بيهم دون الإقامة بالفندق .

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة المليونير و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

4 أسباب تجعل من السفر ضرورة لتخفيف الضغط عنك

4 أسباب تجعل من السفر ضرورة لتخفيف الضغط عنك

يعاني الكثير منا من الاكتئاب والقلق، وتثقل كاهلنا الهموم والضغوطات النفسية الناجمة عن مصاعب ومشاق ...