الرئيسية / إكتشف / تعرف على أفضل 5 أماكن سياحية في بانكوك
تعرف على أفضل 5 أماكن سياحية في بانكوك

تعرف على أفضل 5 أماكن سياحية في بانكوك

إذا كنت تخطط لزيارة بانكوك، ومازلت بصدد البحث عن الأماكن السياحية المميزة فيها، ننصحك عزيزي القارئ بالتوجه لواحدة من هذه الأماكن الرائعة التي تسقطب السياح من مختلف أنحاء العالم، حيث ستجد ما لن تجده في أي بلدٍ آخر.

1- معبد وات أرون

يعتبر هذا المعبد من أهم عوامل استقطاب السياح لزيارة العاصمة التايلندية بانكوك، حيث يقصده العديد للتمنع بمشاهدة تصميمه الرائع من خلال انعكاس أشعة الشمس عليه مع طلوعها، حيث سيصبح ذو لونه ذهبي مشع.

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم

2- القصر الكبير

وهو من أشهر الأماكن السياحية في تايلندا، ويعود تاريخه للقرن 17، ويحتوي القصر على تمثال بوذا المطلي باللون الزمردي العائد للقرن الرابع عشر.

السياحة في تايلاند

3- مسرح سيام نيراميت

يوجد هذا المسرح الرائع وسط بانكوك، ويحتوي على أكثر من 2000 مقعد للزوار، وتتم فيه العديد من العروض المسرحية العالمية، كما يحتوي سيام سراميت على عدة مطاعم وقرية تايلندية يمكنك من خلالها التعرف على الثقافة والتقاليد التايلندية.

السياحة في بانكوك

4- معبد وات فو

يطلق عى هذا المعبد أيضًا اسم معبد بوذا المتكئ، ويعد من أقدم المعابد الموجودة في بانكوك، وتبلغ مساحته أكثر من 80 ألف متر ويحتوي على قرابة ألف تمثال لبوذا، أهمها تمثال بوذا وهو متكئ والذي تم صنعه من الإسمنت وطلائه من الخارج باللون الذهبي.

السياحة في بانكوك

5- دريم وورلد

هو عبارة عن مدينة ألعاب في بانكوك تحتوي على ثلاثة أقسام وهي : القسم الأول دريم وورد بلازا تضم مدينة الحب، القسم الثاني فانتازي لاند والتي تضم مجسمات لعالم ديزني مثل الأقزام السبعة والأميرة النائمة وشخصيات أخرى مشهورة، أما القسم الثالث فيضم عالم الثلج، حيث يوجد بدريم لاند العاب مناسبة للكبار والصغار.

السياحة في تايلاند

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة المليونير و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فندق "غريب" في اليابان .. أغلب موظفيه روبوتات !

فندق “غريب” في اليابان .. أغلب موظفيه روبوتات !

موظفو استقبال على شكل ديناصورات كانوا على أُهبة الاستعداد الأربعاء مع افتتاح فندق جديد يديره ...