الرئيسية / أخبار / دبي تشهد افتتاح مطعم شاطئي جديد مستوحى من ثروات المطبخ التركي واليوناني
فيش تافرنا

دبي تشهد افتتاح مطعم شاطئي جديد مستوحى من ثروات المطبخ التركي واليوناني

دبي تشهد افتتاح مطعم شاطئي جديد مستوحى من ثروات المطبخ التركي واليوناني يستعد مطعم “فيش تافرنا” الشاطئي الجديد لافتتاح أبوابه في دبي خلال وقت لاحق من هذا الشهر بموقع مميز مطل على الواجهة البحرية لفندق ومنتجع ويستن الميناء السياحي.

فيش تافرنا
فيش تافرنا

ويعكس المطعم أجواء مناطق بحر إيجة التي عبرت لتصل إلى شواطئ دبي، إذ استوحي من طابع بلدات بودروم التركية النابضة بالحياة والتي تشتهر بصيد الأسماك وحسن الضيافة التقليدية التي يختبرها زوار الجزر اليونانية.

يقوم المطعم على فلسفة بسيطة تركز على الجمع ما بين الطرق التقليدية في تحضير الطعام مع الأساليب العصرية ضمن جو مريح يُشعر الضيوف وكأنهم يتناولون الطعام مع أفراد العائلة في منازلهم، ليكون الوجهة التي تجمع ما بين الطعام الرائع والثقافة المتنوعة والأجواء المريحة.

فيش تافرنا
فيش تافرنا

ويشكل “فيش تافرنا” الشاطئي المكان الأمثل لتمضية أمسية مع العائلة والأصدقاء بموقعه المميز في فندق ويستن الواقع على الرمال البيضاء وبطابعه الكلاسيكي وإطلالاته بانورامية على الخليج العربي.

يوفر المطعم لضيوفه خيارات متنوعة من المقبلات المقدمة مع الخبز الطازج، إلى جانب الأطباق التقليدية المستوحاة من بلدات ومدن بحر إيجه. كما تضم القائمة، التي سيتم الكشف عنها لاحقًا، مجموعة من الأطباق الرئيسية التي تشمل الأسماك الطازجة بأنواعها والمتبلة بالقليل من عصير الليمون وزيت الزيتون والمشوية ببراعة على أيدي أمهر الطهاة الأتراك.

فيش تافرنا
فيش تافرنا

وبهذه المناسبة، قال تولغا ليسن، مدير عام فندق ومنتجع ويستن الميناء السياحي: “يمثل هذا المطعم واحدًا من أكثر مشاريعنا المرتقبة حتى الآن ونحن مسرورون للغاية لتمكننا أخيرًا من مشاركته مع ضيوفنا. إن فيش تافرنا هو وجهة حيث الطعام الرائع والصحبة الجيدة والمناظر الخلابة ونحن نرحب بالضيوف لينضموا إلينا على العشاء ويمضوا بقية السهرة تمامًا كما يعتاد سكان مناطق البحر المتوسط فعله”.

يفتتح “فيش تافرنا” أبوابه يوميًا على الغداء والعشاء، ويوم الجمعة والسبت على العشاء، ابتداءً من الأحد 25 سبتمبر 2016.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم: 04 511 7139

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.fish-dubai.com

فيسبوك: https://www.facebook.com/fishdubai/

تويتر: https://www.instagram.com/fishdubai/

-انتهى-

نبذة عن فنادق ومنتجعات ويستن:

تعد فنادق ومنتجعات ويستن هي الرائدة في مجال الضيافة والأعمال الفندقية لأكثر من عقد من الزمان. واليوم تمتلك ويستن 200 فندق ومنتجع متوزعة ضمن ما يقارب 40 دولة ومقاطعة، وهي تابعة “لستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات” الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم حيث تمتلك أكثر من 1200 منشأة في 100 دولة و181,400 موظفاً يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد ستاروود الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز للفنادق، والمنتجعات، ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: “سانتريجيس”، و”ذا لكجيري كولكشن”، و”دبليو”، و”ويستن”، و”لوميريديان”، و”شيراتون”، و”فوربوينتس باي شيراتون”، و”ألوفت”، و”إليمينت”.

تفخر الشركة بامتلاكها واحداً من أهم برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة والأعمال الفندقية، وهو “ضيف ستاروود المفضل”، حيث يُسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تمتلك الشركة برنامجاً آخر مميز وهو “ستاروود فاكيشن أونرشيب” التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات “ستاروود” الأخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني:

www.starwoodhotels.com

التعليقات

تعليق

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

هدية عيد الأم ..اجعليها مميزة بتذكرة الى أحد العناوين السياحية التالية !

هدية عيد الأم ..اجعليها مميزة بتذكرة الى أحد العناوين السياحية التالية !

تخلّي عن كلّ الأفكار التقليدية المتعلّقة بهديّة عيد الأم، ودلّلي والدتك عبر تقديم بطاقة سفر ...