الرئيسية / أخبار / نظام هورايزون من سيتا يدعم انطلاقة خدمة طيران كبار الشخصيات من سكاي برايم
سيتا للطيران
سيتا للطيران

نظام هورايزون من سيتا يدعم انطلاقة خدمة طيران كبار الشخصيات من سكاي برايم

نظام الجيل التالي لإدارة المسافرين يضمن تجربة فائقة في كل خطوة أعلنت شركة “سكاي برايم” لخدمات الطيران، إحدى الشركات السعودية الرائدة في خدمات الطيران الخاص، عن عزمها تطبيق نظام الجيل التالي لخدمات المسافرين الخاص من شركة “سيتا”، وذلكفي إدارة خدمة طيران كبار الشخصيات الجديدة التي تقدمها لمسافريها من الشخصيات المرموقة.

وستقوم المجموعة بتسيير رحلات منتظمة لكبار الشخصيات من الرياض إلى جدة والدمام والمدينة ودبي والمنامة عبر أسطولها من طائرات الأعمال. ويعتمد نجاح الخدمة الجديدة الموجهة إلى المسافرين الممتازين بالمنطقة اعتمادًا كبيرًا على تقديم أفضل خدمة عملاء في كل خطوة بالرحلة، من لحظة قيام المسافر بالحجز إلى لحظة مغادرته الطائرة.

وتعاونت “سيتا” مع “سكاي برايم” من أجل فهم برنامج الطيران الجديد للمجموعة القائم على الاشتراكات، بما يضمن قدرة المجموعة على منح مسافريها تجربة فائقة من الطراز العالمي. ومن خلال الاستفادة من قدرات نظام Horizon® لإدارة وتوزيع المسافرين الوظيفية والارتقاء بها، ستزود “سيتا” مجموعة واسعة من الحلول من برنامج على الهاتف المحمول بأحدث التكنولوجيا الذي يتيح للمسافرين الحجز وإدارة رحلاتهم مباشرة من هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية (التابلت)، بما يضمن لهم مغادرة سلسة وفي الموعد المحدد، إلى جميع الأنظمة المتصلة في الوقت الحقيقي بقاعدة بيانات واحدة من أجل توفير إمكانية وصول فوري لأي خدمة مطلوبة.

ويعمل نظاما iTravel® وكذلك Reservations من “سيتا” على تمكين المسافرين من الحجز وإدارة رحلتهم من خلال مجموعة متنوعة من القنوات من بينها مركز الااتصالات أو موقع إلكتروني أو تطبيق على هاتف محمول، والتي تتيح تجربة متسقة في جميع النظم والبرامج. كما يتيح هذا الحل خدمات قائمة على الاشتراكات للشركات والأفراد والعائلات، وتدعم في الوقت ذاته العملاء الذين يطلبون خدمة محددة أو عملاء المكافآت. وفضلاً عن ذلك، يمكّن برنامج الولاء Horizon® Loyalty “سكاي برايم” من توفير معاملة مخصوصة لكل عميل من العملاء كبار الشخصيات وفي في الوقت ذات إدماج برنامج الولاء الخاص بهم بسلاسة في نظام الحجز والمغادرة التابعين للخدمة.

وسيساعد نظام Horizon® “سكاي برايم” على إدارة عملية خدمة المسافرين وضمان تسجيل الدخول والوصول وصعود الطائرة والمغادرة بأسلوب سريع يتميز بالكفاءة من خلال (departure control services)خدمات مراقبة المغادرة الخاصة من “سيتا”. وعلى غرار ذلك، سوف يدعم نظام Horizon (weight and balance)® للوزن والتوازن عملية التخطيط من خلال مركزة وتوحيد عمليات “سكاي برايم” التشغيلية على الأرض، وتحسين مستويات السلامة، وتمكين استهلاك الوقود بكفاءة أعلى.

وقال سالم المزيني الرئيس التنفيذي لشركة “سكاي برايم”: ” لدينا بكوننا شركة الطيران الخاص الرائدة في المملكة العربية السعودية عملاء يتطلبون أرقى تجربة منذ لحظة قيامهم بالحجز وحتى صعودهم إلى الطائرة. وقد تفهمت “سيتا” متطلباتنا الفريدة من نوعها ويمكنها بفضل نظام Horizon® تقديم الحل الذي يجعل “سكاي برايم” شركة خدمات الطيران الأفضل في المنطقة”.

وبدوره قال ابراهيم صالح ، نائب رئيس شركة “سيتا” في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: “تستخدم أكثر من 100 شركة طيران نظام Horizon® خاصتنا في كافة أرجاء العالم. إذ أن بنيته التحتية المرنة قادرة على الوفاء بالمتطلبات الفريدة لكل شركة طيران، مهما كان نموذجها التشغيلي أو حجمها. وهذا ما أمكننا أن نساعد “سكاي برايم” في أن تكون شركة الطيران الخاص الأفضل في المنطقة”.

وبالإضافة إلى رحلاتها لكبار الشخصيات القائمة على الاشتراكات، تقدم “سكاي برايم” مجموعة كبيرة من الخدمات التي تشمل الصيانة والدعم التقني الداخلي، والمساندة الأرضية، وخدمات الاستشارات فضلاً عن إدارة مشاريع الطيران وإدارة المطارات.

تابعوا “سيتا” على الإنترنت وفي هذه الروابط:

صور “سيتا” متاحة هنا: http://www.sita.aero/pressroom/image-galleryوالفيديوهات والإنفوجرافيك هنا:http://www.sita.aero/pressroom

نبذة عن سيتا

شركة “سيتا” هي مزود حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تحدث جهودها تحولاً في مجال النقل الجوي من خلال التكنولوجيا المقدمة إلى شركات الطيران وفي المطارات وعلى متن الطائرات. وتضم محفظة أعمال الشركة كل شيء من خدمات الاتصالات والبنية التحتية العالمية المُدارة، إلى حلول eAircraft، وإدارة شؤون الركاب، والأمتعة، والخدمة الذاتية، وإدارة المطارات والحدود. وشركة “سيتا” مملوكة بنسبة 100% لأكثر من 400 عضو في مجال النقل الجوي، وتتميز بإدراك فريد لمتطلباتها وتولي تركيزًا قويًا على ابتكارات التكنولوجيا.

إن كل خطوط طيران ومطار في العالم تقريبًا يتعامل مع “سيتا، كما أن حلولها المعنية بإدارة الحدود تستخدمها أكثر من 30 حكومة. وبحضور في أكثر من 1000 مطار في كافة أرجاء العالم وفريق خدمة عملاء يزيد عدد أعضائه على أكثر من 2000 موظف، تقدم “سيتا” خدمة لا تُضاهى إلى أكثر من 2800 عميل في أكثر من 200 بلد.

وفي عام 2015 حققت “سيتا” إيرادات مجمعة بلغت 1.7 مليار دولار أمريكي. وتشمل الشركات التابعة والمشروعات المشتركة لشركة “سيتا”SITAONAIR، CHAMP Cargosystems وكذلك Aviareto.

للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى الانتقال إلى www.sita.aero

التعليقات

تعليق

عن همسة الحوراني

همسة الحوراني هي واحدة من كتّاب موقع "دليل المسافر العربي"، حيث تتولى تحرير وكتابة بعض الأخبار المتعلقة بالسياحة والسفر وتقديم بعض النصائح للمسافرين العرب حول العالم، بالإضافة إلى تقديمها وجبة يومية من الاخبار و الأنباء ذات العلاقة بالسياحة ونشر بعض العروض السياحية حول العالم.

شاهد أيضاً

بالفيديو : البريطاني أوليفر ويب يعيش تجربة تضاريس إمارة رأس الخيمة

بالفيديو : البريطاني أوليفر ويب يعيش تجربة تضاريس إمارة رأس الخيمة

انطلق السائق البريطاني أوليفر ويب لخوض سلسلة من التحديات التي نظمتها هيئة رأس الخيمة لتنمية ...