الرئيسية / أخبار / يحتفل فندق لو غراي بأعياد نهاية السنة في أجواء غربيّة مستوحاة من ال MOULIN ROUGE”
يحتفل فندق لو غراي بأعياد نهاية السنة في أجواء غربيّة مستوحاة من ال MOULIN ROUGE”
يحتفل فندق لو غراي بأعياد نهاية السنة في أجواء غربيّة مستوحاة من ال MOULIN ROUGE”

يحتفل فندق لو غراي بأعياد نهاية السنة في أجواء غربيّة مستوحاة من ال MOULIN ROUGE”

أعدّ فندق  لو غراي ، الذي يتخذ من قلب العاصمة اللبنانيّة مقرًا له، لرواده من لبنان والعالم، سهرات أعياد نهايّة السنة واستقبال سنة جديدة، مستوحاة من حفلات  “MOULIN ROUGE” الفرنسي،. وسيقدّم الفندق لرواده باقتين لاقامة ممتعة ومميزة: باقة الميلاد وباقة رأس السنة.

باقة الميلاد

احجز غرفة ديلاكس للاستفادة من الترفيع والاقامة بجناح اكزكوتيف، بالاضافة الى ذلك، يتضمن العرض فطور  ووجبة غداء أو عشاء عيد الميلاد في مطعم INDIGO ON THE ROOF. وكذلك إماكنية المغادرة المتاخرة عند الساعة الرابعة بعد الظهر بدلًا من الساعة الثانيّة عشرة ظهرًا .

الليلة الواحدة للفرد: 420 دولارًا أميركيًا + 10 %.

الليلة الواحدة للثنائي: 520 دولارًا أميركيًا + 10 %.

للاستفادة من هذا العرض، يجب الإقامة لليلة واحدة في 24 او 25 ديسمبر

باقة رأس السنة

احجز غرفة ديلاكس لمدة لا تقل عن ثلاث ليالٍ للاستفادة من الترفيع والاقامة بجناح اكزكوتيف، بالاضافة الى ذلك، يتضمن العرض الفطوراليومي ودعوة الى حفلة رأس السنة في مطعم INDIGO ON THE ROOF. وكذلك إماكنية المغادرة المتاخرة عند الساعة الرابعة بعد الظهر بدلًا من الساعة الثانيّة عشرة ظهرًا .

الليلة الواحدة للفرد: 560 دولارًا أميركيًا + 10 %.

الليلة الواحدة للثنائي: 690 دولارًا أميركيًا + 10 %.

للحجز: reservations@legray.com    هاتف: 962828 009611

لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا:  www.legray.com

فندق لو غراي في وسط العاصمة بيروت، تحيط به الكنائس والمساجد التاريخيّة والمتاحف الأثريّة و محلات التسوّق وأفخم المطاعم والمقاهي.

يجسد الفندق جمال التصميم الحديث والمعاصر الذي يتميز به موقعه. أمّا بالنسبة إلى هندسته الداخلية، فهي ذو طابع عصري وحديث أكان ذلك في الغرف الفخمة أو في الأجنحة الملكية. يضم الفندق 87 غرفة وجناحاً واسعة المساحة، لبعضها شرفات وباحات؛ ويقتصر الطابق الخامس، وهو الطابق الأعلى المخصص للإقامة، على الأجنحة دون سواها ولكل منها شرفة خاصة.

لو غراي فندق مميز بنوعية الخدمة التي يقدمها، وهو يضم في طابقه السادس مطعم Indigo on the Roof المميز والمطل على مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط ولمرتفعات جبل لبنان، نذكر أيضاً حانة ThreeSixty الليلية في الطابق السابع والتي يتوقع أن تصبح مكان الالتقاء الأول في المدينة، إضافة إلى حوض سباحة طوله 17 متراً خالٍ من الكلور، وفسحة للاستمتاع بحمام شمسي على مقاعد مميزة، ولا ننسى أيضاً قاعة Cigar Lounge التي تقدم مجموعة ممتازة من السيغار الكوبي إضافة إلى مقهى Gordon’s Café الذي يستقبل الزوار طيلة ساعات النهار. يضم الفندق أيضًا قاعة رياضة حديثة ومنتجع The PureGray Spa الذي يقدم مجموعة متنوعة من علاجات البشرة وجلسات تدليك تعتمد على منتجات طبيعية ومبتكرة.

تُعرف بيروت بأنها باريس الشرق وهي ملتقى الثقافات بين الغرب والشرق.

تجتمع الثقافة والتاريخ والآثار (آثار بعلبك الفينيقية والرومانية، وآثار صور وبيبلوس وصيدا) والجبال (منحدرات التزلج في فاريا والأرز) وشواطئ البحر المتوسط التي تمتد من الشمال إلى الجنوب مع كرم الضيافة والماكولات الفاخرة ومراكز التسوق والحياة الليلية، لتجعل من بيروت مكانًا نابضاً بالحياة يستقطب السياح ورجال الأعمال على حد سواء.

التعليقات

تعليق

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة المليونير و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

هيئة السياحة الأيرلندية تكشف النقاب عن أروع الوجهات لعام 2017

هيئة السياحة الأيرلندية تكشف النقاب عن أروع الوجهات لعام 2017

تدعو هيئة السياحة الأيرلندية محبي السفر والرحلات إلى زيارة مجموعة من أجمل الوجهات الاستثنائية التي ...