الرئيسية / أخبار / فندق لاندمارك عمان يقدم أسرع خدمة انترنت بالمملكة

فندق لاندمارك عمان يقدم أسرع خدمة انترنت بالمملكة

landmark.jpg
وقع فندق لاندمارك عمان اتفاقية مع شركة “زين” للاتصالات بهدف تقديم أسرع خدمة انترنت ليتميز بها بين فنادق الخمس نجوم في عمان.

يوفر فندق لاندمارك عمان العديد من غرف الاجتماعات المعدة بأحدث أساليب التكنولوجياوسيلبي الفندق احتياجات مختلف ضيوفه من خلال توفير خدمة الانترنت بسرعة تصل إلى 106 ميغابايت في الثانية في كافة مرافق الفندق.

ويضم فندق لاندمارك عمان العديد من غرف الاجتماعات المعدة بأحدث أساليب التكنولوجيا والمعدات, والتي تتسع إلى أكثر من 1000 شخص مما يجعله مثالي لرجل الإعمال.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

هل تحلمين بحفل زفاف في وجهة خيالية من قصص ألف ليلة وليلة؟ يوفر لك كانديما المالديف الوجهة الأمثل لذلك. لا يمكن مقارنة حفل الزفاف بما يحمله من مشاعر رومانسية مع السعادة التي ترافق عبارة