الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الأردن / أنتركونتينتال الأردن

أنتركونتينتال الأردن

1 IC Jordan Main entrance.jpg

يجمع فندق أنتركونتينتال بين المرافق المعاصرة والميزات المحلية، ويقدم الإقامة الأنيقة في المنطقة الدبلوماسية في عمان. ويتميز بمسبح تحيط به أشجار النخيل ومسبح داخلي فخم وسبا مع حوض استحمام ساخن وعلاجات التدليك.

الغرف في أنتركونتينتال الأردن أنيقة ووظيفية وهي مزودة بأثاث مصمم خصيصاً. وتشمل جميعها صالة فسيحة مع منطقة للجلوس وتلفزيون مع القنوات الفضائية وحمام ديلوكس مع حوض استحمام.

يقدِّم مقهى Boulevard Café الكعك والحلويات المنزلية في الصباح، ووجبات خفيفة خلال النهار، ومقبلات قبل العشاء. المكان مزود بالأرائك الكبيرة، ويوفر فرصة للقاء السكان المحليين في أجواء غير رسمية.

يمكن لموظفي الاستقبال على مدار 24 ساعة المساعدة في تنظيم الزيارات والرحلات في الصحراء الحمراء في الأردن. وتقع قلعة عمان على بعد كيلومترين، ومركز تسوق المختار على بعد 5 دقائق بالسيارة من فندق أنتركونتينتال. غرف الفندق : 440, سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال.

به مكتــــــب استقبال على مدار 24 ساعة, تسجيل سريع للوصول والمغادرة, خدمة الغرف, قاعات اجتماعات/ولائم, نقل مكوكي من وإلى المطار, مركز أعمال, روضة أطفال/ خدمات الأطفال, مرافق غسيل الملابس, التنظيف الجاف للملابس, صالون حلاقة/تجميل, خدمة كي الملابس, تحويل العملات, محلات هدايا وتذكارات, تلميع الأحذية, استئجار سيارات, مكتب الجولات السياحية, فاكس / نسخ مستندات, خدمة حجز التذاكر, صراف آلي في الموقع.

العنوان: شارع الكلية الأسلامية, بين الدوار الثاني و الثالث, 11118 عمّان

هاتف:0096264641361

 

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

ادراج البتراء ضمن أفضل 18 وجهة مفضلة للسياحة في العالم

ادراج البتراء ضمن أفضل 18 وجهة مفضلة للسياحة في العالم

المشاركاتأدرجت محطة “ناشيونال جيوغرافيك” الفضائية العالمية، عبر موقعها الإلكتروني، 18 وجهة مفضلة للسفر والسياحة، كانت مدينة …