الرئيسية / أخبار / اتفاقية بالرمز المشترك بين الملكية الأردنية والطيران العُماني

اتفاقية بالرمز المشترك بين الملكية الأردنية والطيران العُماني

A330-3_1280_1024.jpg

وقع الطيران العُماني و الملكية الأردنية اتفاقية تجارية لتشغيل الرحلات الجوية على خط مسقط – عَمّان – مسقط باستخدام الرمز المشترك تتضمن أن تقـــوم شركة الطيران العُماني بتشغيل الرحلات الجوية بطائراتها بين مسقط وعَمّان ، فيما يقوم الطيران العُماني والملكية الأردنية معاً بعمليات تسويق وبيع المقاعد للمسافرين على هذه الرحلات على أساس الرمز المشترك والذي بدأ اعتباراً من السابع والعشرين من شهر اكتوبر الماضي .


وجاءت هذه الاتفاقية بعد أن كانت الملكية الأردنية قد علقت رحلاتها الجوية الى العاصمة العُمانية مسقط منذ شهر نوفمبر من العام 2012.


وأكد وين بيرس، الرئيس التنفيذي للطيران العماني يسرنا أن نعمل مع الخطوط الملكية الأردنية لتوفير المزيد من فرص الإختيار لزبائننا الكرام إن كلتا الشركتين تمتازان بتطبيق المعايير العالمية القياسية سواء على مستوى الراحة أو الضيافة، وسوف تكون هذه الشراكة بمثابة إضافة هامة إلى قوة العلاقة القائمة بين الشركتين، ونهدف إلى توفير تجربة سفر رائعة بدءً من شراء تذكرة السفر وحتى الوصول إلى الوجهة النهائية .


وأضاف بيرس بعد فوز الطيران العماني بجائزة أفضل مقعد درجة رجال أعمال على مستوى العالم و تحقيقه جائزة أفضل درجة سياحية على مستوى الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، فإن عملاء كلتا الشركتين سوف يستمتعون دون شك بأجود المنتجات وأفضل الخدمات.


من جهته قال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس عامر الحديدي عمق علاقات التعاون التي تربط بين الشركتين ، والتي سوف تعززها هذه الاتفاقية التي تمنح  الملكية الاردنية فرصة تسويق وبيع عدد غير محدود من المقاعد على رحلات شركة الطيران العُماني التي تشغل سبع رحلات أسبوعياً بين عَمّان ومسقط وبما يخدم مواطني المملكة الأردنية الهاشمية وسلطنة عُمان الشقيقتين .


  وأضاف أن ما يميز هاتين الشركتين حرصهما الكبير على تقديم خدمات رفيعة المستوى للمسافرين على الأرض وفي الجو ، لافتاً  الى أن شركة الطيران العُماني ستوفر لمسافري الملكية الأردنية أفضل مستويات الراحة والإهتمام عند سفرهم من عَمّان الى مسقط على رحلات الطيران العُماني وبنفس معايير الخدمة التي كانت تقدم لهم سابقاً على متن طائرات الملكية الأردنية ويستطيع مسافرو الملكية الأردنية حجز مقاعدهم على رحلات شركة الطيران العُماني من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالملكية الأردنية أو مركز الاتصال التابع للشركة أو وكلاء السفر المعتمدين حول العالم.
وترتبط الملكية الأردنية حالياً باتقاقيات رمز مشترك مع 12 شركة طيران عالمية أخرى غير الطيران العُماني هي : اميركان أيرلاينز، بريتش أيرويز، يوأس أيرويز، آيبيريا الاسبانية ، تاروم الرومانية، طيران الخليج، الخطوط السورية، الخطوط السيبيرية، الخطوط الماليزية ، شركة ايربرلين ، الخطوط الجوية السريلانكية وشركة طيران مريديانا الإيطالية .

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

هل تحلمين بحفل زفاف في وجهة خيالية من قصص ألف ليلة وليلة؟ يوفر لك كانديما المالديف الوجهة الأمثل لذلك. لا يمكن مقارنة حفل الزفاف بما يحمله من مشاعر رومانسية مع السعادة التي ترافق عبارة