الرئيسية / أخبار / فندق “سانت ريجيس” نيويورك يعلن عن عملية تجديد شاملة

فندق “سانت ريجيس” نيويورك يعلن عن عملية تجديد شاملة

romantic_designer_suites_at_the_st_regis_new_york_are_perfect_for_a_honeymoon_vacation_9912_f.jpg

 أعلن فندق “سانت ريجيس نيويورك” عن الانتهاء من عملية تجديد شاملة ستتوج بكشف النقاب عنها في أكتوبر المقبل.

وسوف يكشف “سانت ريجيس نيويورك” عن عصر جديد وجريء من السحر والجمال في أفضل عنوان في حي مانهاتن من خلال غرف ضيوف وأجنحة وأماكن عامة تم تجديدها, وإعادة تصميمها, وإطلاق مطعم “كينج كول بار آند صالون” الجديد تحت إشراف شيف نيويورك المعروف جون دولوشي.

وسوف تعكس عملية التجديد تراث الفندق العريق الباقي فيما تمزج السحر الدائم الذي ميز هذا الرمز الشهير في شارع “فيفث أفينيو” منذ تأسيسه على يد جون جيكوب آستور الرابع منذ ما يزيد عن قرن من الزمن لتهيئ بذلك الساحة لاستقبال الجيل المقبل من الضيوف.

وصرح بول ناش مدير عام فندق “سانت ريجيس نيويورك” قائلاً: “ظل فندق “سانت ريجيس نيويورك” راسخاً في أساس مجتمع مدينة نيويورك من خلال “قائمة أستور 400″ الشهيرة للمجتمع الأمريكي الراقي ليستضيف جيلاً بعد الآخر منذ ذلك الحين ويبقى الفندق الأكثر فتنة وسحراً في المدينة, وهذا الخريف من المنتظر أن يبدأ عصر جديد من السحر العصري في هذا العنوان والوجهة المفضلة في شارع “فيفث أفينيو” فالفندق ما زال يواصل مسيرته ليكون مرادفاً للأناقة والرقي والسحر الرائع ونحن فخورون بمواصلة هذا التراث والحفاظ عليه للأجيال المقبلة”.

وسوف تنتهي أعمال التجديد الشاملة التي تكلفت ملايين الدولارات في أكتوبر بإعادة تصميم لغرف وأجنحة الضيوف والأروقة الداخلية والأماكن العامة.

وقامت شركة التصميم الداخلي المعروفة “إتش دي سي” التي جددت فندق “سانت ريجيس فلورنسا” بابتكار تصميم جمالي يرتكز على فلسفة “التصميم الخالد عصري دائماً”, ويحتضن التراث التصميمي العريق للفندق مع دمج الطراز العصري.

 وسوف يجمع هذا الأسلوب الجديد المتطور بين عناصر التصميم الأصلي مثل ثريات ووترفورد الكريستالية وحليات التيجان المعمارية الأنيقة والأعمال الفنية الفوتوغرافية الجميلة ذات الحجم الكبير والأقمشة ذات الألوان الحيوية والمرايا المذهلة بحوافها المشطوفة.

وسوف يشهد مطعم “كينج كول بار” مكان الاجتماعات الشهير الذي احتل القصص والحكايات التي تدور في منهاتن توسعة إلى “كينج كول بار آند صالون” حيث هنالك استراحة واسعة ستضم مدفأة مفتوحة مثيرة, ويلتقي الذوق الرفيع الأناقة البسيطة في هذه المساحة التي أعيد تخيلها وتصميمها مجدداً حيث سيبدأ “سانت ريجيس” أيضاً شراكة جديدة في الطهي مع شيف مدينة نيويورك الشهير جون دولوشي.

 سانت ريجيس نيويورك

و بانضمام جون دولوشي إلى “كينج كول بار آند صالون” سوف يقدم “سانت ريجيس” تجربة لا مثيل لها في تناول الطعام بشكل يعكس أفضل صورة عن منهاتن.

وسوف يضم المطعم الجديد مأكولات المطبخ الأمريكي العصري مع لمسة عالمية ما يعكس ثراء المزيج الثقافي في مدينة نيويورك, وسوف تضم قائمة الطعام تشكيلة خاصة من الأطباق الصغيرة بما فيها ابتكارات جديدة وأكلات دولوشي الشهيرة فضلاً عن أكلات كلاسيكية تعود إلى الأيام الأولى للفندق مع إعادة تقديمها في صورة عصرية.

وسوف يقوم جون دولوشي من خلال إدخال لمسة سحرية عصرية إلى تراث الفندق العريق والثري في المأكولات بابتكار تجربة تتسم بالحيوية في تناول الطعام للنخبة الاجتماعية في نيويورك وجيل جديد من المسافرين المترفين.

 وسوف يكشف هذا المَعلم البارز في شارع “فيفث أفينيو” عن رؤية جديدة لأماكنه العامة أيضاً ففي البهو الشهير لفندق “سانت ريجيس نيويورك” سوف تعيد عملية التجديد إدخال العناصر المعمارية المفقودة بما فيها فتح نوافذ بيضاوية أعلى المكتب الأمامي, والتي كانت جزءاً من التصميم الأصلي للفندق وذلك بالتزامن مع إضفاء لمسات جديدة من خلال المفروشات والمرافق الحديثة.

وعقب عملية التجديد عام 2013 سوف تعود العناصر الكلاسيكية المفضلة في مساحات بهو الفندق والصالون لتسطع أكثر تألقاً وبريقاً في ظل بيئة عصرية.

وسوف تضم طوابق غرف الضيوف أبواباً أنيقة مطلية باللون الأسود المصقول وجدران مغطاة بالأقمشة وخمس مجموعات ألوان متميزة في المدخل عند كل طابق, وسوف يتم تحديث غرف الضيوف لتتضمن مداخل مكسية بالرخام ومزيجاً ثرياً من الألوان مع لمسات من الألوان الجريئة وأقمشة فخمة والاستخدام المترف للتفاصيل الجلدية ومفروشات مصنوعة حسب الطلب فضلاً عن أحدث التقنيات.

وسوف يتم إدخال برنامج فني شامل مع التأكيد على الصور الفوتوغرافية لمدينة نيويورك التي قام بتصويرها جانيت أرسديل وهامبتون هول في كل غرفة وجناح للضيوف, وعلاوة على ذلك سوف يتم تجديد وتحديث كل حمام في الفندق بأسره لإضفاء جو مماثل لـ”السبا” مصحوباً بأحدث التقنيات.

وسوف تخضع الأجنحة الرئيسية في “سانت ريجيس” إلى إعادة تصميم ملحوظ وتجديد شامل لتكمل بذلك غرف الضيوف التي تم إعادة تصميمها.

وسيضم الجناح الامبراطوري المبهر “امبريال سويت” زخارف صينية أوروبية وأثاث ومفروشات شرق أسيوية تتباين مع اللون الأحمر الرائع بدرجات مختلفة وأشكال من الكريستال والأوراق المذهبة.

وسوف يسهم مزيج المؤثرات الزخرفية ومخطط لإعادة ابتكار طابق مفتوح في منح انسيابية للمكان بينما ستوفر المقاعد الجديدة المترفة عند النوافذ إطلالات مذهلة على حي منهاتن إلى سنترال بارك وستعمل كأماكن ملائمة للراحة والهدوء أما الجناح الملكي “رويال سويت” فسوف يجسد المزيج الأمثل للطراز الأوروبي والروح الأمريكية. سيضم الجناح ثراءً في الألوان وحليات معمارية مطلية بالذهب وأشكال مطبّعة غريبة الطراز ومجموعة منتقاة من الأعمال الفنية.

وتم إعادة تصميم الجناح الرئاسي كجناح فخم لجامعي ومقتني التحف والأعمال الفنية حيث سيحيط المسافرون المترفون أصحاب الذوق الرفيع من كافة أنحاء العالم أنفسهم بالكنوز والأعمال الفنية الخاصة بأسفارهم.

وتتنوع طرز الأثاث والمفروشات ما بين العصري والكلاسيكي وتمتزج بسهولة مع أشكال أنيقة ما يجعل الجناح المكان الأمثل للاستضافة الراقية والراحة والاسترخاء كما ستسهم عملية التجديد في إعادة رونق جديد إلى مجموعة أجنحة المصممين الحصرية في الفندق وهي أجنحة “بنتلي” و”تيفاني” و”ديور” مع الحفاظ في الوقت ذاته على ديكوراتها الفريدة المفضلة المصممة خصيصاً.

ويعود تراث “سانت ريجيس” العريق والمتواصل إلى الحياة من خلال تقاليده المستمرة بما فيها موسيقى الجاز وتناول المشروبات المميزة ولوحة ماكسفيلد باريش الجدارية “أولد كينج كول” التي تنظر إلى أفراد مجتمع نيويورك وهم مجتمعون يتسلون ويحتفلون في مكانهم المفضل. وخلال عملية التجديد ظل الفندق ملتزماً ليس فقط بالحفاظ على تراث “سانت ريجيس” العريق بل أيضاً بمستوى خدمة لا يتنازل عنه يلبي احتياجات وطلبات الضيوف وتوقعاتهم ويتم تقديمه بسهولة من خلال خدمة النادل الشخصي “سانت ريجيس بتلرز” المميزة لعلامة “سانت ريجيس” حيث استبدل النُدل الصواني الفضية بالهواتف الذكية كما أنهم يتمتعون بنفس القدر من المهارة في صياغة جداول الحسابات مثلما يقومون بتلميع الأحذية.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

هل تحلمين بحفل زفاف في وجهة خيالية من قصص ألف ليلة وليلة؟ يوفر لك كانديما المالديف الوجهة الأمثل لذلك. لا يمكن مقارنة حفل الزفاف بما يحمله من مشاعر رومانسية مع السعادة التي ترافق عبارة