مطعم ورد

mtm-wrd.jpg

يقدّم مطعم ورد أطباق عالمية عديدة، منها المأكولات والأطباق اللّبنانية المتنوّعة، والمجهّزة بحرفيّة ومهنيّة عالية. وتضم الطوابق العلوية مطاعم عالمية مثل مطعم هارموني و مطعم آيجينيا الذي يجمع من كل منطقة في آسيا مجموعة من الأطباق والعادات من الصين والهند وتايلند واليابان وايران.

كما تجد ثري سكستي كافيه هو مكان تجتمع فية كل أنواع المأكولات العالمية والشرقية في جو مليىء بالتنوع ومع وجود الأراجيل والمشروبات الساخنة والقهوة والمشروبات الباردة المتنوعة والكوكتيلات الطبيعية والحلويات الرائعة مع الجلسات الهادئة.

قهوة ورد في أجمل مكان مطل على ترس مطعم ورد, جلسة هادئة يصاحبها نسمات من الهواء العليل بسبب مكانها المرتفع الجميل مع قائمة طعام واسعة ومتنوعة وأراجيل مميزة.

أجواء مجمع مطاعم ورد مريحة والمكان مثاليّ لتناول وجبة بهدوء وراحة تامّة. كما تأسست حلويات تحلاية مع إفتتاح مطعم ورد وهي تقدم أفخر أنواع الحلويات الشرقية المختلفة منها المحشوة بالفستق الحلبي أو اللوز أو الجوز أو الصنوبر أو التمر الفاخر, ومن الـ “ورد” يؤخذ العسل، ومن الـ “ورد” يؤخذ الماء، وبالـ “ورد” تزدان أشهى الحلويات، ولأن “تحلاية” تقدم من بهاء ألوانها تنوعاً فريداً في أنواع الحلويات؛ فقد أوجدت “تحلاية” تشكيلة واسعة ومتنوعة من الحلويات الشرقية تلبّي مختلف الأذواق؛ لتعكس “تحلاية” بهذا الانفراد الذي سعت إلى تطبيقه جمال الاسم والرائحة والطعم.

العنوان:

شارع المدينة المنورة ،عمان،الأردن.

موقع:http://www.wardrest.com/

هاتف: 0096265529100

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

ادراج البتراء ضمن أفضل 18 وجهة مفضلة للسياحة في العالم

ادراج البتراء ضمن أفضل 18 وجهة مفضلة للسياحة في العالم

المشاركاتأدرجت محطة “ناشيونال جيوغرافيك” الفضائية العالمية، عبر موقعها الإلكتروني، 18 وجهة مفضلة للسفر والسياحة، كانت مدينة …