الرئيسية / مقالات / فنادق تجذبك إليها.. برائحتها الجميلة

فنادق تجذبك إليها.. برائحتها الجميلة

cover_small.jpg

لكل فندق في العالم طريقته في اجتذاب الزبائن، وحين يتعلق الأمر بالفنادق فإن لهم طريقة ذكية في مداعبة حواس المقيمين والزوار من أجل أن يمضوا فترة أطول، أو يعودوا إليها بشوق كبير من خلال استثارة حواسهم. 

وهذه الفنادق التالية اتبعت طريقة خاصة في جذب المقيمين اليها من خلال تميزها بعبير أخاذ من حولها لمتعة لا تنتهي وتجربة مفعمة بالإحساس:

le sirenuse

فندق لو سيرينوز Le Sirenuse، وكأن المشهد البانورامي الذي لا يمكن مقاومته في هذا الفندق لا يكفي للتمتع بالإقامة في هذا الفندق الإيطالي الذي يجلس على ساحل أمالفي الشهير، ورائحته التي تميزه هي مزيج من الاوراسي والحمضيات والبرغموت الى جانب الكمشمش الاسود والاصفر مع لمسة من المسك، التي تترك الزائر ماخوذا بهذا العبير.

Gramercy Park Hotel

فندق غراميرسي بارك Gramercy Park Hotel، بنمطه الكلاسيكي لم يكتفي بالطرق التقليدية لجذب الزبائن إلى نيران الموقد الدافىء في أجواء نيويورك الباردة بل جعل من فضاءاته الداخلية مكاناً يعبق برائحة الجلد الطبيعي و الخشب المدخن التي تأسر أحاسيس كل مقيم وزائر.

royal palms

منتجع رويال بالمز Royal Palms ، في فينيكس. والعبير الذي اختاروه كتوقيع يميز هذا المكان هو مزيج من زهر البرتقال المأخوذ من بستان الحمضيات الذي بني المنتجع فيه لتنثر في ارجائه وتنعش كل من يدخل اليه.

W Downtown NY Hotel

فندق W Downtown NY، استخدم العطور والروائح المخصصة التي هي عادة في سلسلة  عائلة فنادق ستاروود، فمثلا لمواقع فنادق لو ميريديان Le Méridien اختير عبير المصنعين فابريس بوينتو وايدي روشي من عطور le labo التي انتجت LM01، وهي تعبق برائحة الجلود والكتب مما يخلق شعورا بالراحة والاسترخاء كتلك التي يشعر بها الفرد وهو في منزله. ويضاف لهذه الروائح عبير الشاي الابيض الذي يكمل فنادق وستين Westin Hotels لعكس الراحة الروحية للضيوف. ويفوح من فندق W Hotel عبق ليمون كورسيكا الممزوج بورق الغار وازهار اللايم والتي نجحت لدرجة أنها أصبحت تباع.

modern honolulu

فندق هونولولو الحديث Modern Honolulu والذي يقع في وايكيكي، ويستقبل الضيوف بافضل طريقة في العالم مع اطلالتين رائعتين إحداهما على المحيط الهاديء والأخرى على المدينة الملونة، و إضافة إلى ذلك كله مزيج من العطور الاستوائية اللطيفة وياسمين البلوميريا الهندي ويمكن شراؤها على شكل شمعة أو زيت تبخير من محال بيع الهدايا.

rancho la puerta

فندق رانشو لا بويرتا Rancho La Puerta في المكسيك، وهو وجهة لمحبي المنتجعات الصحية واللياقة البدنية ،وفيه   تستخدم نباتات  وزهور خاصة في ممتلكاتها  لتكون توقيعها وهويتها الخاصة،  وفي غرف الضيوف وهي متوفرة لهم لشرائها من محال  بيع الهدايا.

setai miami

فندق سيتاي ميامي Setai Miami موقعه على شاطيء ميامي، حيث عقد شراكة مع احد رواد صناعة العطور وهو روجا دوف  من أجل إطلاق رائحة زهر  البرتقال التي تمتزج مع رائحة الياسمين. وزرعت هذه الرائحة في أماكن مختلفة من الفندق ، واضيف إليها خط جديد بنفس  الرائحة لمنتجات الفندق مثل الشامبو  وجل الاستحمام والتي يمكن شراؤها  مع شمعة ذهبية قيراط 24 بسعر لا يتجاوز 125 دولار.

jade hotel

فندق جيد  Jade Hotel في بهو هذا الفندق في نيويورك تتموضع رائحة كازابلانكا، التي تحمل مزيجاً من رائحة الخشب المدخن و تعكس ذلك الحنين إلى الماضي بلمسة من البلوط والتبغ ورائحة الجلود مع عبير البرغموت والاعشاب الطازجة والقرنفل.

hotel costes

فندق كوستس Hotel Costes، في العاصمة الفرنسية باريس، عطره المميز يعرف بBrown ،  وصنع هذا العطر بمساعدة  اوليفيا جياكوبيتي. وتنتشر الرائحة بالفندق على طراز الباروك بعبير مصنع من الاخشاب الثمينة  التي تمتزج بشمع العسل. ويعرض بوتيك الفندق العطر بإصدرات منزلية ، بعضها مستوحاة من مدينة الأضواء.

Refinery Hotel

فندق ريفاينيري Refinery في مدينة نيويورك،  ورائحته العطرة ليست الإنجاز الوحيد له فتنتشر رائحة الياسمين وأعواد الليمون بواسطة منقحات خاصة توزعها في ارجاء المكان، أما الانجاز الآخر فهو قدرة هذا العطر على التخفيف من الاجهاد والألم مما يخفف من عناء السفر والرحلة الطويلة للزائر فيستمتع بالاسترخاء التام والإقامة المميزة.

vanderbilt grace

فندق فانربيلت غريس Vanderbilt Grace ضمن سلسلة هذه  الفنادق الدولية البوتيك والتي انطلقت من الولايات المتحدة الأميركية في نيوبورت رود آيلاند، والهدف من استخدام عطر خاص بها هو نشر الراحة والتخفيف من الاجهاد. وعطرها  يتكون من  اللافندر والكافور والمسك المصري،  ويتم تدفئتها على الزيت في الغرف وبناءا على طلب الضيف.

vana hotel

فندق فانا Vana هو مكان أشبه بمعتكف ويقع في دهرادون Dehradun في الهند.وخصص فريق الفندق رائحة قوية بالتعاون مع خبراء في الاسترخاء، بحيث يوفر للزبون طبيب عافية ليتعافي في اللحظة التي يصل فيها لهذا المكان. وتشمل قائمة التعافي لوحاً من الزيوت الأساسية  ذات الورائح العطرة المؤثرة التي تساعد على استرخاء الجسم والعقل والروح. علمأ انه منتجع مخصص للراحة والاسترخاء.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

نصائح لن يعانون من فوبيا الطيران

هل تعاني من فوبيا الطيران ؟ هذه النصائح ستجعل من سفرك على متن الطائرة تجربة رائعة !

المشاركاتالتنقل على متن الطائرات أمر ضروري وحتمي إذا كنت ستسافر لمسافة بعيدة، وسواء كنت تسافر …

أضف تعليقاً