الرئيسية / العالم / آسيا / جزر المالديف / قضاء شهر العسل في جزر المالديف تجربة تخلدها الذاكرة

قضاء شهر العسل في جزر المالديف تجربة تخلدها الذاكرة

cn_image_1.size_.taj-exotica-resort-and-spa-maldives-maldives-maldives-109522-2.jpg

جزر المالديف المهرب المثالي لقضاء شهر عسل رومانسي في جو من الراحة والرفاهية ،حيث ستبهرك هذه الجزر بمشاهدها الخلابة وشعابها المرجانية الحيوية ومياهها الفيروزية.

فابدأ حياتك الزوجية بقضاء شهر العسل في جزر المالديف التي  تعتبر إحدى أكثر وجهات شهر العسل المرغوبة في العالم لما فيها من تتعدد للنشاطات التي يمكن القيام بها كالغوص والغطس والتسوق والتنقل بين الجزر،والتنزه على الشواطئ الذهبية والسباحة في مياه المحيط بالاضافة الى التمتع بالمنتجعات،التي ستأسرك باطلالاتها.

فرصة الغوص سواء كنت مبتدئا أم محترف فرصة لا تفوت، لرؤية الشعاب المرجانية الجميلة فالمياه المحيطة بجزر المالديف تتضمن تشكيلة كبيرة من الأحياء البحرية، بداية من الأسماك الاستوائية، وحتى القروش البيضاء، وبذلك تستمتع بمشاهد بحرية رائعة تتناسب مع أجواء شهر العسل.

جزر المالديف التي تتميزبالدفء وشفافية تصنع ذكريات لا تنسى فهي توفر لك أكبر قدر من المتعة والاسترخاء خاصة في  الأيام الأولى من حياتك الزوجية، خاصة عندما تستمتع بعشاءك الخاص على ضوء الشموع على احد ضفاف الشاطئ.

عند وصولك الى جزر المالديف لا تتردد في تجربة ركوب القارب السريع أو طائرة مائية فهي  ستنقلك من المطار إلى الفندق.

وتقدم جزر المالديف باقة من الفنادق ذات سحر خاص ففي كل منتجع فيها طابع باطلالة بحرية خلابة ستجعل شهر عسلك كالشهد لا ينسى.

المالديف

منتجع شانغريلا فيلينجيلي ريزورت أند سبا يحتوي هذا المنتج والنادي الصحي على الفيلات الخاصة وهي أفضل المنتجعات لقضاء شهر العسل التي  توهب للأزواج حسا من الراحة والطمأنينة لاطالته المتميزة على المحيط الهندي الشاسع.

وتستطيع في هذا المنتجع أخذ نزهة على طول حافته الأمر الذي يرهف فيك الاحساس لهدوء أجواءه  مععناق رومنسي بنسائم المحيط الهندي.

أما تشي– ذا سبا يتميز  بتصميم الفلل الخاصة التي تركزت على أعمدة خشبية مثبّتة في بحيرة المنتجع يمكنك الوصول اليه عبر ممر خشبي يعبر فوق المياه فتحتضنك مشاهد المياه البحر وهي تعكس صفاء السماء وتعزف أمواجه سنفونيات حب تملأ المكان رومنسية ودلال.

لحظات الاسترخاء في هذا المنتجع تتمنى أن تبقى فيه للأبد فمع غروب الشمس، تبدأ التجهيزات للعشاء على طاولتك ذات الطابع خاص، التي تحتوي على أضواء خافتة  وأطباق مما تشتهيه الأنفس وتتمناه تبدأها بالمقبلات المتنوعة والأطباق الساخنة والحلويات اللذيذة كل هذا على انغام موسيقى هادئة تؤكد لك أنك في عالم أخر.

تاج إكزوتيكا

“منتجع تاج إكزوتيكا”

في هذا المنتجع يجتمع الجمال مع الراحة وسط فيضان من النباتات الاستوائية والمياه الزرقاء توفر للعرسان جمالا نادرا لا تجده في أي مكان.

يبعد هذا المنتجع عن مطار مالي الدولي مدة 15 دقيقة تنتقل اليه بالقارب السريع ويقع في وسط أكبر بحيرات جزر المالديف، ويتألف من أكواخ فاخرة التصميم والتأثيث، تتميز بأناقة الألوان وجودة المواد المستخدمة في بنائها.

صمم المنتجع على شكل خطوط خشبية منحنية المسار تم وضعها داخل إحدى كبرى بحيرات المالديف، ويتناثر حولها عدد كبير من الأكواخ متعددة الأشكال والمساحات، كل كوخ يتصل بمياه البحيرة عبر سلم خشبي فقط، وبمجرد النزول عليه تصل الى البحيرة المفتوحة على مياه المحيط لا يفصلها عنه سوى عدة أمتار من الرمال.

منتجع ناياما

فتح هذا المنتجع باب المغامرة لكل زائريه، فهو يناسب كل الأذواق ويتلائم مع رغبات زائريه واهتماماتهم. ويقع في جنوب غرب أتول دالو على مسافة 40 دقيقة في الطائرة من عاصمة المالديف مالي.

يوفر لك هذا المنتجع  جلسة يوغا أو تاي تشي أو زومبا بالاضافة الى  أن الرقص في نادي سوبيكس الموسيقي الموجود تحت الماء وهو الأول من نوعه  في العالم يقع على بعد 500 متر من الشاطئ وعلى عمق ستّة أمتار من سطح المحيط الهندي.

منتجع المالديف

ويحتوي هذا المنتج على مطعم يطفو على مياه المحيط الهندي، ويقع على بعد 500 متر من الشاطئ وتُطلّ قاعته التي يعلوها سقفٌ مخروطي الشكل على آفاق خلاّبة لا يحجبها نظر من مغيبٍ ومحيطٍ هندي.

شهر العسل في جزر المالديف ليس شهرا عاديا في عمرك ستظل تروي أحداثه لأصحابك وأقرباءك ولأحفادك مدى حياتك.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

جزر-المالديف

جزر المالديف تضع شرطاً للراغبين بزيارتها ابتداءاً من يوليو المقبل، اليك التفاصيل

بينما لا يزال في إمكان أصحاب اليخوت الفاخرة أو الطائرات الخاصة السفر إلى جزر المالديف، الجهة السياحية الشعبية في المحيط الهندي