الرئيسية / إيطاليا / إكتشف أجمل تصاميم للفنادق في العالم

إكتشف أجمل تصاميم للفنادق في العالم

poseidon-1.jpg

يهتم السواح حول العالم بعد اختيارهم لوجهتم السياحية بالفندق الذي سيقضون فيه أجمل أيامهم والخدمات التي سيقدمها لهم، لكن الغريب أن العديد لا يلتفت لجمال التصميم لتلك الفنادق علما أن هناك فنادق حول العالم فيها من الإبهار في بنائها مالا يخطر ببال أحد تبعث في الروح نشوة فريدة لن تصدقها الا اذا رأيتها على الواقع.

خدامات الفنادق السياحية حول العالم وتنوع مرافقها مصب اهتمام كل سائح لكن ماذا لو جمعنا مع ذلك روعة تصميم بنائها واطلالاته المتميزة والمتنوعة  تساعدك للتخلص من ضغط يومك وتضفي لمسات من الرومنسية على مساءك وتنعش روح صباحك في أجمل فنادق العالم.

 فندق “Aescher” فى  سويسرا

فندف في سويسرا

فى منتصف جبال “Appenzellerland” يقع هذا الفندق الصغير بعيداً على تلة والطريق اليه متعرج، وهو تحفة في قلب شجرة  وروعة تصميمه تعتقد كما لو أنها قصص من الخيال في الأفلام المتحركة.

ساريسيلكا في فنلندا القطب الشمالي

فنلندا فندق

فندق متكون من أكواخ الاسكيمو الرومانسية الرائعة، أسقفها من زجاج ترسم لك النجوم في أحلامك على أرض الواقع وتغطي تلك الأكواخ الثلوج فتعيش في احساس رائع وانت تشاهد الثلوج تتساقط عليك.

كونراد المالديف “Conrad Maldives” جزر المالديف

المالديف

في جيزرة رانجالي وفي جزر متنتشرة يقع هذا الفندق الرائع حيث يمكنك من مشاهدة سمك القرش والحيتان من الزجاج الذي يحيط بك وتغمرك السعادة عندما تتجه اليك الدلافين والسلاحف الابداع في تصميمه أهله ليكون من قائمة أفضل فنادق في العالم.

فندق بانشوران “Panchoran” فى بالي، إندونيسيا

إندونيسيا

يقع هذا المنتجع في الغابات، صممت غرفه كالأخواخ يسلب الأنظار لبساطته ووجودة في وسط الطبيعة، فالسائح لا يعشق الروتين والغرف الفندقية التقليدية فهيأ هذا الفندق بغرفة الرائعة رحلة طبيعية ساحرة.

فندق “Le Sirenuse” فى بوسيتانو، إيطاليا

إيطاليا

هذا الفندق الجميل وتصميمه المطل على ساحل أمالفي البديع، والإضاءات الخافتة الرومنسية عندما تقف على شرفته ترى ايطاليا من حولك وكأنها بيوت صغيرة في قلب الجبال .

فندق “Cambrian” فى ادلبودن ، سويسرا

سويسرا

في جبال الألب السويسرية، والثلوج تترامى من حولك بمنظر تطل شرفاته الزجاجية على مكان أبيض ناصع تشعرك وكأن لا شي وجود لأي لون على الأرض سوى لون الثلوج.

فندق مونتانا “Montana Magica Lodge” تشيلى

تشيلى

لم يقتصر هذا الفندع على السحر الخلاب في تصميمه  بل تجاوز بذلك الا حد ابتكار ، الفندق على شكل بركان مغطى بالأعشاب والأشجار وفي أعلاه فوهه تثور كل يوم بالمياه النقية لتسقي ما يحيطها من طبيعة خضراء ساحرة.

فندق اتوميوم”Atomium” بلجيكا

بلجيكا

في مدينة البروكسل صمم هذا الفندق كما لو أنه “دولاب” في مدينة الألعاب الترفيهيه، باختصار هو تحفة معمارية ويمكن النزول فيه لليلة واحدة فقط.

فندق الجليد في السويد

السويد

في جوكاس جارفي السويديه  يتم بناء هذا الفندق من الجليد كل عام فحين ترتفع درجات الحرارة يبدأ الجليد في الذوبان فالأبداع ليس في الفكرة بل بالإصرار على تكرارها مرارا وتكرارا كل عام، فندق فريد من نوعه والاحساس بالمتعه يكمن في لحظات الذوبان العجيبة للجليد.

فندق “أتراب ريفيز” فرنسا

فرنسا

 في فرنسا التصاميم مازالت في تطور وابداع فهذا الفندق غير عادي فأنت تنام في فقاعة تشبة فقاعة الماء وتحيط بك الطبيعه وسقفك السماء والفراش تحتك في غاية الدفء والروعة.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

قرية-أشباح

بالصور: قرية أشباح مغمورة بالماء تعود للظهور من جديد!

ظهرت قرية أشباح إيطالية من القرون الوسطى من جديد بعد أن كانت مغمورة في قاع بحيرة لسنوات طويلة. تأسست قرية Fabbriche di Careggine الإيطالية