الرئيسية / أخبار / الخطوط السعودية: نظام تلقائي لخدمة الإنترنت على الطائرات

الخطوط السعودية: نظام تلقائي لخدمة الإنترنت على الطائرات

boeing_777_300er_in_saudi_arabian_airlines_2.jpg

17 تموز 2014

أعلنت الخطوط السعودية تدشينها المرحلة الأولى من إرسال رموز الدخول إلى “واي فاي” الطائرات عبر هواتف عملائها النقالة وبريدهم الإلكتروني عوضاً عن البطاقات المستخدمة حالياً على متن الطائرة.

وقالت الخطوط السعودية في بيان صحافي إنها بدأت الخدمة الشهر الحالي، في إطار خطتها الاستراتيجية الشاملة والتي تستهدف تطوير منتجاتها المقدمة إلى عملائها وتحسين كافة خدماتها على متن طائراتها .

وقال مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله الأجهر إن هذه الخطوة ستسهم في حصول عملاء “السعودية” وعلى وجه التحديد من المسافرين على الدرجتين الأولى والأعمال على رموز تصفح الإنترنت مجاناً بمجرد إدراجهم لأرقام هواتفهم النقالة وبعد سحب بطاقات صعود الطائرة قبل موعد الإقلاع بساعة.

وأضاف الأجهر أن المرحلة الأولى من المشروع تستهدف إرسال رموز تصفح الإنترنت على الطائرة إلى عملاء “السعودية” من درجتي الأولى والأعمال المسافرين على الرحلات المتجهة من وإلى كل من الولايات المتحدة الأمريكية، و لندن ، و باريس، و دبي، وقريباً على رحلات السعودية المتجهة إلى مدريد.

وأشار إلى توافر البطاقات المخصصة لخدمة الإنترنت للراغبين في الشراء، كما هي الآن، من ضمن محتوى المبيعات الجوية على الطائرات المجهزة بالخدمة.

 

المصدر

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

أشهى الوجبات الخفيفة خلال “ستريت فوود فستيفال” في المركز التجاري العالمي أبوظبي

سيكون زوار المركز التجاري العالمي أبوظبي على موعد مع تجربة أشهى الوجبات الخفيفة خلال "ستريت فوود فستيفال" الذي ينطلق اليوم 10 ديسمبر ويستمر حتى 29 ديسمبر