الرئيسية / أخبار / شرم الشيخ تستقبل 1600 سائح في ثاني رحلات الموسم‎

شرم الشيخ تستقبل 1600 سائح في ثاني رحلات الموسم‎

sharm_el_sheikh_beach.jpg

15 تشرين الأول 2014

أعلنت هيئة موانئ البحر الأحمر أن ميناء شرم الشيخ شهد يوم أمس الثلاثاء وصول ثاني رحلات السياحة لموانئ البحر الأحمر بالموسم الجديد بوصول السفينة “روتردام” وعلى متنها 1600 سائح من جنسيات مختلفة .

وأضاف بيان صادر من الهيئة أنه تم استقبال الوفد في احتفالية كبيرة بحضور مدير أمن جنوب سيناء والأجهزة التنفيذية والشعبية بالمحافظة ومدير الميناء، حيث قامت فرقة استعراضية بتقديم عروض فنية وتوزيع الورود والهدايا التذكارية على السائحين.

وقال عبدالرحيم مصطفى المتحدث الإعلامي بموانئ البحر الأحمر إن الهيئة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتسهيل إجراءات دخول السفن السياحية لموانئها وتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين السائحين وتوفير أجواء احتفالية لتحسين صورة السياحة في مصر وجذب الأفواج السياحية .

على جانب آخر يستقبل ميناء نويبع اليوم العبارة “ايلة” وعلى متنها 1165 راكباً منهم 1108 حجاج و20 باصا والعبارة برنسيسة وعلى متنها 440 راكباً، منهم 437 حاجاً و10 باصات والسفينة بريدج وعلى متنها 49 شاحنة و7 باصات.

 

المصدر

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

حياة جديدة مليئة بالحيوية مع تجربة زفاف وشهر عسل مميزة في كانديما المالديف

هل تحلمين بحفل زفاف في وجهة خيالية من قصص ألف ليلة وليلة؟ يوفر لك كانديما المالديف الوجهة الأمثل لذلك. لا يمكن مقارنة حفل الزفاف بما يحمله من مشاعر رومانسية مع السعادة التي ترافق عبارة