الرئيسية / إحتفل / القرية العالمية تطلق موسمها 19 وتستقبل زوارها لمدة 157 يوم

القرية العالمية تطلق موسمها 19 وتستقبل زوارها لمدة 157 يوم

global_village_2.jpg

7 تشرين الثاني 2014

انطلق أمس رسمياً الموسم التشغيلي التاسع عشر للقرية العالمية الوجهة السياحية المفضلة في المنطقة ويستمر 157 يوماً ليكون حافلاً بالفعاليات والأنشطة المتنوعة والأفكار الجديدة في عالم الترفيه، وستقدم القرية خلال هذا الموسم جدولاً حافلاً بمزيج فريد من الحواس والخيال والتشويق، حيث سيحظى الضيوف بتجربة ترفيهية تفوق التوقعات وعلى فرصة مشاهدة عروض استثنائية جديدة للمرة الأولى من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى التوسيعات والتحسينات الإضافية في جميع مرافقها وتجهيز العديد من الخدمات الإضافية والتسهيلات وإجراءات السلامة استعداداً لاستقبال ملايين الضيوف من الدولة وجميع أنحاء العالم.

وقال أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: تمكن الفريق الإداري من إنهاء كل المشاريع والاستعدادات لاستقبال الضيوف، ونتوقع أعداداً أكبر من الضيوف خلال هذا الموسم لما سوف نقدمه من جديد ومتنوع مليئ بالفرحة والبهجة. وحرصت إدارة القرية العالمية على منح ضيوفها قيمة إضافية ومزايا توفيرية أكبر من خلال تذاكر الدخول، حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول خلال هذا الموسم 15 درهماً للبالغين، بينما يبقى الدخول مجانياً لثلاث فئات تشمل الأطفال دون الثالثة وذوي الاحتياجات الخاصة والضيوف ممن تزيد أعمارهم على 65 عاماً. وسيحصل كل ضيف على بطاقة امسح واربح مع كل تذكرة دخول يتم شراؤها مع فرصة ربح مضمونة.

القرية العالمية

وأضاف أن القرية ستقدم أكثر من 20 حفلة موسيقية لأشهر نجوم الغناء العالميين. وتوفير أفضل تجربة تسوق في أجواء فريدة من نوعها وأشهى المأكولات العالمية. ويأتي ذلك تأكيداً على حرصنا الدائم على تقديم الأفضل في جو حافل بالتنوع ليرضي جميع الأذواق، ولنضمن أن تحصل العائلات على تجربة ترفيهية تفوق التوقعات وتختلف عن أي وجهة ترفيهية أخرى في كل زيارة، كما قمنا بتنفيذ العديد من التوسيعات والإضافات الجديدة في مختلف المرافق التي تلبي جميع المتطلبات التي تسمح للضيوف والعائلات من الدولة وخارجها الاستمتاع بما أعددناه من أنشطة وفعاليات ترفيهية لهذا الموسم.

وأشار بن عيسى إلى أن القرية العالمية أصبحت عنواناً للحضارات، وهي تشكل الآن وجهة سياحية بارزة تجمع ثقافات العالم، كما تتيح الفرصة للضيوف إلى اكتشاف منتجات وصناعات دول العالم في أجواء تسوق فريدة من نوعها، إلى جانب تناول أشهى المأكولات والتسلية والترفيه ومشاهدة العروض الترفيهية النادرة. كل ذلك يجعل للقرية دوراً بارزاً في إثراء ودعم توجه الإمارة نحو الريادة كوجهة سياحية قادرة على استقطاب أعداد كبيرة من السياح في المنطقة وباقي دول العالم.

أجنحة جديدة

تفخر القرية العالمية بكونها ملتقى ثقافياً ترفيهياً يجمع الحضارات ويمنح الضيوف الفرصة للمزيد من المعرفة والاكتشاف، وذلك من خلال مجموعة واسعة من الأفكار المبتكرة والعروض التراثية النابعة من الأصالة والتقاليد، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الفريدة من نوعها من جميع أنحاء العالم والتي تقدم للمرة الأولى في المنطقة.

وتشمل الفعاليات المميزة في القرية، عالم عجائب الكائنات البحرية القديمة وأرض الحيوانات وعالم الإضاءة ومنجم الرمال وبيت الرعب ثلاثي الأبعاد وقرية التراث. كما أن عروض التشويق ستقدم المزيد من المتعة والإثارة خلال هذا الموسم، وسيشمل العديد من العروض الجديدة .

 

المصدر

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

نصائح-لتخفيف-المصاريف-في-جزر-الكاريبي

تعرف معنا على نصائح خبراء السياحة لتوفير المال خلال اجازتك على شواطئ الكاريبي

المشاركاتيهوى المسافرون العرب قضاء إجازاتهم على شواطئ الكاريبي ، والإقامة بالمنتجعات التي تحوّل أيّام السفر، …

أضف تعليقاً