الرئيسية / فاليتا / فندق كورنثيا سانت جورج

فندق كورنثيا سانت جورج

3.jpg

يقع فندق كورنثيا بخليج سانت جورج على حافة المياه في مشهدٍ رائع بإطلالة خلابة على مدخلٍ خليجٍ واسع سريع الجريان. إذ يعد الفندق المكان المثالي للاستمتاع بأشعة الشمس المالطية الرائعة، حيث المناظر البانورامية الخلابة المطلة على البحر المتوسط المتلألئ والفسيح مع منتجع شاطئي متدرج وأنيق. تفوح الفخامة والأناقة من كل مكانٍ في هذا الفندق المطل على البحر المهيب، حيث الدفء الحقيقي للضيافة المالطية الأصيلة الذي يحظى به كل نزيل.  

هذا ويعد فندق كورنثيا بخليج سانت جورج الوجهة المرجوة من فئة الخمس نجوم على صفحة جزيرة مالطا التاريخية، التي تقع في قلب البحر الأبيض المتوسط النابض بالحياة،.فهو الملاذ المحبب لعشاق الألعاب الرياضية المائية وهواة الغوص، وكذا أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع

فندق كورنثيا هو القبلة المفضلة لمحبي السفر لأغراض الأعمال أو الترفيه، إذ يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق المتميزة في أجنحته البالغ عددها 39 جناحاً. فأجنحته الأنيقة والعصرية هي الخيار الأمثل لإقامة رائعة، حيث تعد هذه الأجنحة مثالية لأولئك الذين يرغبون في مساحة أكبر للاسترخاء أو الترفيه أو لإجراء الاجتماعات غير الرسمية.

 وتوفر أجنحته أجواءً من الرفاهية والفخامة التي لا تبارى للمسافرين المميزين، وذلك بداية من الأجنحة الصغيرة “جونيور” المتناسقة وحتى الأجنحة الكبيرة “جراند” الرائعة، والتي تكتمل أبهتها بإطلالات رائعة من خلال ثلاث شرفات خاصة مميزة .

العنوان:

خليج جورج سانت ،سانت جوليانز ،مالطا

 

 

رقم الهاتف
0035621374114
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://www.corinthia.com/global/marketing/stgeorges/index-ar.html

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مالطا

رحلة ولا بالأحلام إلى جزيرة مالطا هذا الصيف

المشاركاتيقع أرخبيل الجزر الذي يشكل دولة مالطا في قلب البحر المتوسط على مسافة نحو 100كم …

أضف تعليقاً