الرئيسية / مالطا / فندق ذا اكسارا بالاس في إمدينا

فندق ذا اكسارا بالاس في إمدينا

travel5med.jpg

عند وصول الى جزيرة مالطا فسيون عليك التحضير جيدا لاختيار مكان اقامة مثالي وعصري ومريح في آن واحد وننصحك  بالتعرف ومقارنة بين الوجهات والفنادق الفخمة المنتشرة في المدينة التي تلبي كافة رغبات السائح

ومن أشهر تلك الفنادق فندق “ذا اكسارا بالاس ” The Xara Palace الفاخر، وهو عبارة عن قصر يعود إلى القرن السابع عشر خضع للترميم ويقع ضمن مدينة العصور الوسطى “مدينا” التي كانت العاصمة القديمة لمالطا.

ويوفر الفندق إطلالات بانورامية من شرفاته، كما يضم سبعة عشر جناحاً تمّ تصميمها بأسلوب فريد وحصريّ وتأثيثها بمفروشات أثرية معتّقة بالإضافة إلى أحدث وسائل الراحة كالجاكوزي.

كما أن مطعمه “دي مونديون” De Mondion يعدّ الأفضل على الجزيرة. تجدر الإشارة، إلى أن لائحة زوار الفندق شملت العديد من مشاهير العالم منهم براد بيت وجون ماكين

تتميز أماكن الإقامة فيه بكونها فسيحة ومكيفة الهواء، وتحتوي على تلفزيونات تعرض قنوات فضائية، وغلاية، وشرفة خاصة. تتميز جميع الغرف بمدخل واحد لمركز السبا، وتتميز غرف السبا الفريدة بمرافق عافية فردية.

العنوان:

مدينا ، مالطا .

 

رقم الهاتف
0035621450560
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://www.xarapalace.com.mt/

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مالطا

رحلة ولا بالأحلام إلى جزيرة مالطا هذا الصيف

المشاركاتيقع أرخبيل الجزر الذي يشكل دولة مالطا في قلب البحر المتوسط على مسافة نحو 100كم …

أضف تعليقاً