الرئيسية / فاليتا / فندق وسبا كورينثيا بالاس

فندق وسبا كورينثيا بالاس

12.jpg

يُعتبر فندق وسبا كورينثيا بالاس الواقع بين أحضان حدائق يانعة خضراء جنة منعزلة على الأرض. حيث تحيط به القرى الثلاث قرية أتارد وبالزان وليجا ويقع قبالة قصر الرئيس وبالقرب من حدائق سان أنطون ليكون بذلك مُغلفاً بالتاريخ والأناقة والعراقة. ينبع من كل ركن في هذا البيت الثاني لك بهاء أصيل وروعة لا توصف، ونضمن لكل نزيل أعلى درجة من جودة الرعاية والانتباه منقطع النظير للتفاصيل. فندق وسبا كورينثيا بالاس بوابة إلى قلب مالطا التاريخية فهو يبعد بضع دقائق من مدينا “المدينة الصامتة” التي تعود للعصور الوسطى وكذلك الأجواء الثقافية في فاليتا .

توفر أجنحة إكسيكيوتيف فائقة الاتساع والبالغ عددها 11 جناحاً أجواء استراحة مثالية لمحبي الرحلات سواء لأغراض الأعمال أو الترفيه. حيث إن باقتنا من الأجنحة هي الخيار المثالي لأروع تجارب الرحلات حيث تستفيد من مجموعة من المرافق والخدمات والمميزات المذهلة بما فيها استخدام مركز الأعمال لدينا بالمجان. فسواء كنت تريد عقد اجتماعات غير رسمية أو تريد الترفيه عن العملاء في مكان مريح أو فقط تريد مكاناً أرحب من الذي يتوافر بالغرف الفردية، سوف تناسبك أجنحة إكسيكيوتيف.

العنوان :

خليج جورج سانت ، سانت جوليانز ،فاليتا ،مالطا .

رقم الهاتف
0035621440301
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://www.corinthia.com/hotels/malta/malta_stgeorgesbay/

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مالطا

رحلة ولا بالأحلام إلى جزيرة مالطا هذا الصيف

المشاركاتيقع أرخبيل الجزر الذي يشكل دولة مالطا في قلب البحر المتوسط على مسافة نحو 100كم …

أضف تعليقاً