الرئيسية / سانت جوليانز / راديسون بلو في سانت جوليانز

راديسون بلو في سانت جوليانز

1369345308582.jpg

فندق ومنتجع راديسون بلو الذي يطل على البحر الأبيض المتوسط المتألق في مالطا سانت جوليان’ يعد المكان المثالي لقضاء عطلة مريحة. يقع هذا الفندق على بُعد أقل من 10 كم من العاصمة فاليتا، وعلى بعد 13.5 كم من المطار، وبموقعه’ هذا يجعل التنقل أمرًا سهلاً.

 احجز واحدة من 252 غرفة وجناح ذات التراس المريح والشرفات التي توفر إطلالات لا تنسى للبحر. تناول غداءك اللذيذ في واحد من المطاعم الموجودة، أو ارتشف كأسًا من الكوكتيل المنعش من أحد البارات في الفندق.

أما الخدمات الإضافية المتوفرة فياديسون بلو الرائع فهي

 منتجع صحي شامل، مسبح خارجي، مسبح داخلي مدفّأ، ملعبي تنس، ومركز لياقة بدنية. وتوفر مدرسة الغوص المتوفرة في المنتجع’ الدروس والمعدات والأدلّة واسعي الاطلاع لتتمكن من اكتشاف الجمال الكامن في البحر المتوسط’. لدينا خمس غرف للاجتماعات تعد مثالية لعقد المناسبات، والاجتماعات، وحفلات الزفاف وهي تتسع لما يقارب 1500 شخص .

استمتع بمناظر شاسعة ممتدة من ميناء غراند الكبير إلى جزيرة غوزو و تمتع بإقامة مريحة في واحدة من الغرف والأجنحة الـ 252 ذات الإطلالات الرائعة من التراسات والشرف الخاصة.

يمكنك الاختيار من المأكولات الآسيوية، والمالطية، والإيطالية، وغيرها من الأطعمة اللذيذة في واحد من المطاعم المتوفرة في الفندق.

أما عن مرافق الفندق فهي تشكل على :

إنترنت مجاني فائق السرعة- خدمة غرف – نادي صحي – الأجنحة – دخول الشاطئ – حمام سباحة خارجي – حمام سباحة داخلي.

العنوان :

خليج جورج سانت ، سانت جوليانز ، مالطا .

رقم الهاتف
0035621374894
الموقع الإلكتروني
http://www.radissonblu.com/stjuliansresort-malta/location/st-julians

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مالطا

رحلة ولا بالأحلام إلى جزيرة مالطا هذا الصيف

المشاركاتيقع أرخبيل الجزر الذي يشكل دولة مالطا في قلب البحر المتوسط على مسافة نحو 100كم …

أضف تعليقاً