الرئيسية / غوزو / فندق سان آندريا في جزيرة غوزو Hotel San Andrea

فندق سان آندريا في جزيرة غوزو Hotel San Andrea

11491749.jpg

فندق يحمل فئة 3 نجوم له شعبيته بين مرتادي جزيرة غوزومن السياح ومن السكان الأصليين لوقوعه بشكل مباشر مواجهة البحر الابيض المتوسط بمياهه العذبة الصافية وصخوره الشامخة المحيطة به حيث ستجده واقف بين مجموعة من المنحدرات في وادي Xlendi  في Gozo، الجزيرة الثانية في الأرخبيل المالطي

يقدم الفندق خدمات مميزة باسعار مناسبة وجيدة ويقدم اطلالات بانورامية لاتقدر بثمن من شرفات الغرف وشرفات المطاعم والبارات ، يضم بداخله مطعما يقدم المأكولات المالطية الأصلية بالاضافة الى اطباق عالمية شهية تتناولها امام شاطئ البحر حيث يقدم المطعم المأكولات المتوسطية لوجبتي الغداء والعشاء وتمتد غرفة الطعام حتى الواجهة البحرية. يتضمن الإفطار اللبن والبيض المسلوق والخبز والحلويات والفاكهة.

هناك جو يبعث على الراحة والاسترخاء  بجوار البحر وان رغبت في الخروج فالسير  على الشاطئ هو اجمل ما يمكن ان تفعله في هذا المكان ، ستجد فريق عمل ودودين للغاية ويقومون بارشادك ومساعدتك  للوصول الى محلات الهدايا والتحف والمتاجر لشراء التذكارات من جزيرة غوزو .

جميع الغرف والبالغ عددها 28 غرفة مكيفة و مجهزة تجهيز كامل بكافة الخدمات حيث ستجد فيها حمام خاص مع حوض استحمام ودش

يقع فندق سان آندريا على الجانب البحري من ممشى خليج Xlendi على بُعد 5 أمتار فقط من مياه البحر المتوسط الصافية. يضم مطعماً للمأكولات الأصيلة..

العنوان:

Xlendi Promenade, XLN 1302 كْسْليندي, مالطا.


رقم الهاتف
0035621565555
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://www.hotelsanandrea.com/

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مالطا

رحلة ولا بالأحلام إلى جزيرة مالطا هذا الصيف

المشاركاتيقع أرخبيل الجزر الذي يشكل دولة مالطا في قلب البحر المتوسط على مسافة نحو 100كم …

أضف تعليقاً