الرئيسية / السلييما / منتجع سبا فورتينا

منتجع سبا فورتينا

5257881.jpg

ان كنت تبحث عن اقامة مترفة ورائعه واقعه في قلب سلييما الشهيرة وان كنت محبي الحدائق والمناطق الخضراء ففندق ايغواسو  خيار مثلي لك فالفندق ذو الخمس نجوم يقع في منطقة مميزة وطبيعية ويوفر هذا المكان اطلالات رائعه على جدران مدينة فاليتا العريقة

يضم المركز اربعه مرافق لعلاجات العافية الحديه والمجهزة باحدث الوسائل ، أما عن اماكن الاقامة في الفندق فهي مميزة وراعه للغاة وتتس بالفخامة كونها فسيحة ومكيفة الهواء، وتحتوي على تلفزيونات تعرض قنوات فضائية، وغلاية، وشرفة خاصة. تتميز جميع الغرف بمدخل واحد لمركز السبا، وتتميز غرف السبا الفريدة بمرافق عافية فردية

وهناك 3 مطاعم يمكن الاختيار من بينها لتناول الغداء والعشاء. وتتنوع المطابخ المتوفرة بالمنتج ما بين المطبخ الهندي، والصيني والتايلاندي، وتشتمل جميع الوجبات على مشروبات.

ستجد هذا الفندق فقط على بعد دقائق سيرا على الاقدام من موقف حافلات سلييما ، وميناء فاليتا كذلك كما انه تتوافر هناك خدمة مجانية لصف الساات وذلك مواقف سيارات مجانية .

العنوان :

Tigne Seafront, SLM 3012  سلييما, مالطا

رقم الهاتف
003623462346
البريد الإلكتروني
الموقع الإلكتروني
http://www.hotelfortina.com

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مالطا

رحلة ولا بالأحلام إلى جزيرة مالطا هذا الصيف

المشاركاتيقع أرخبيل الجزر الذي يشكل دولة مالطا في قلب البحر المتوسط على مسافة نحو 100كم …

أضف تعليقاً