الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / أبو ظبي / أمبر لاونج تتعاون مع الغاليريا على جزيرة الماريه وجهة التسوق الأكثر تالقاً في أبوظبي

أمبر لاونج تتعاون مع الغاليريا على جزيرة الماريه وجهة التسوق الأكثر تالقاً في أبوظبي

the_galleria_front.jpg

12 تشرين الثاني 2014

يسر “أمبر لاونج” الوجهة الأولى لحفلات ما بعد سباق الفورمولا 1 التعاون مع الغاليريا على جزيرة الماريه، وجهة التسوّق الأكثر تالقاً في العاصمة. 

غاليريا

تعتبر الغاليريا على جزيرة الماريه وجهة التسوق الأكثر تألقاً في أبوظبي وهي بمثابة واحة من الأناقة في قلب العاصمة الإماراتية. تضم الغاليريا تحت سقفها أكثر من 130 متجراً وتتميز بأعلى نسبة من المتاجر الراقية في الشرق الأوسط. ومنذ افتتاحها في أغسطس 2013، أصبحت الغاليريا إحدى الوجهات العالمية لأبرز العلامات في عالمي الموضة والمجوهرات منها كارتييه، وديور، ودولتشي أند غابانا، ولويس فويتون. بالإضافة إلى ذلك، اثبتت الغاليريا إنها مقصد للذواقة بفضل المجموعة الواسعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدمها والتي تتضمن إمبوريو أرماني كافيه ومطعم زوما المشهور عالمياً. 

في هذا الإطار، قالت سونيا إيرفاين، مؤسسة “أمبر لاونج”: “يسرنا أن نتعاون مع الغاليريا على جزيرة الماريه التي تشاركنا الفلسفة عينها. ولا شك في أن إطلاع المتسوقين المتميزين في الغاليريا على أمبر لاونج أبوظبي سيجعل منها فعالية لا تفوّت.” 

امبر لاونج

في هذا الإطار قال تشارلز مارتينيز، مدير عام الغاليريا على جزيرة المارية ونائب رئيس شركة غلف ريليتــد: “إننا نرى بأنّ شاركتنا مع فعالية “أمبر لاونج” الشهيرة عالمياً بتنظيم الحفلات التي تلي سباقات الفورمولا 1 أمراً بديهياً لما تمثّله الغاليريا على جزيرة المارية، لاسيّما وأنّها وجهة التسوّق الأكثر تألّقاً بالنسبة لسكّان أبوظبي والسياح على حدّ سواء. ويشرّفنا أن نكون مكمّلاً مثالياً لتجربة “أمبر لاونج” من خلال منح الضيوف خياراً واسعاً من أرقى العلامات التجارية وعناوين تناول الطعام والترفيه الموجّه لتلبية متطلّباتهم.” 

 

وستؤدي الشراكة بين “أمبر لاونج” والغاليريا على جزيرة الماريه إلى تعريف المتسوقين على عالم أمبر لاونج الحصري، حيث يجتمع أبرز الشخصيات في عالم الفورمولا 1 والمشاهير وشخصيات المجتمع للاحتفال بالسباق الأخير في رزنامة بطولة الفورمولا 1 لهذه السنة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

قرية-«St Merryn»

بالفيديو: قرية سياحية ساحرة على شاطئ البحر تبحث عن من يشتريها ..تعرف على السعر

المشاركاتأعلنت شركة Savills العقارية عن فشلها لمدة تزيد عن شهر كامل في العثور على مشتري …

أضف تعليقاً