الرئيسية / أخبار / الملكية الأردنية تمنح ركابها فرصة السفر على درجة رجال الأعمال

الملكية الأردنية تمنح ركابها فرصة السفر على درجة رجال الأعمال

the_jordanian_flag_on_the_dreamliner.jpg

13 تشرين الثاني 2014

وفرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها من ركاب الدرجة السياحية خدمة جديدة متطورة تتيحُ لهم فرصة السفر على درجة رجال الأعمال (كراون).

وأوضح بيان صحفي صدر عن الملكية الأردنية أمس  أن نظام Go Crown الموجود على الموقع الالكتروني للشركة الذي طورته الشركة العالمية Plus Grade والمعمول به لدى العديد من شركات الطيران الكبرى يتيح للمسافرين فرصة ترفيع درجة سفرهم للحصول على مقاعد في  درجة رجال الأعمال (كراون) بأسعار أقل .

ويستطيع المسافرون المؤكدة حجوزاتهم بالدرجة السياحية المشاركة في عملية مزايدة على الأسعار لترفيع درجة سفرهم بعد أن يتلقوا رسالة الكترونية من الملكية الأردنية تشعرهم بذلك أو من خلال زيارة الموقع الالكتروني للملكية الاردنية للمشاركة في عملية المزايدة .

وتعرض الملكية الأردنية في هذا المزاد السعر الأدنى والسعر الأعلى لتذاكر السفر المتوفرة على درجة رجال الأعمال، ليقوم المسافر بناء ًعلى ذلك بوضع السعر الذي يناسبه، وفي حال فوزه سيتم اعلامه قبل موعد رحلته بثلاثة ايام بحصوله على ترقية درجة السفر مع الاحتفاظ بتذكرته الاصلية على الدرجة السياحية في حال لم يحصل على مقعد في درجة رجال الأعمال.

وتأتي هذه الخطوة من الملكية الأردنية لإتاحة الفرصة أمام جميع المسافرين للتمتع بامتيازات درجة رجال الأعمال وخدمات السفر التي تقدمها الشركة لمسافريها، بحيث يستطيع المسافرون والشركة الاستفادة من ملء مقاعد شاغرة على درجة رجال الأعمال بأسعار أقل  .

 

ويتمتع مسافرو درجة رجال الأعمال مع الملكية الأردنية بالعديد من الإمتيازات وخدمات السفر الإستثنائية، والتي تبدأ بتخصيص مكتب بمطار الملكة علياء الدولي لإستقبالهم وتسليم أمتعتهم والإستراحة في صالة خاصة بمسافري هذه الدرجة في المطار تتوفر فيها جميع الخدمات التي يمكن للمسافر الإستفادة منها قُبيل الرحلة ، وصولاً إلى تجربة مستويات متقدمة من الراحة على متن الطائرة وخصوصاً مع المقاعد الواسعة التي يمكن أن تتمدد بدرجة كاملة على الرحلات البعيدة والمتوسطة المدى .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

أضخم-و-أفخم-الفنادق-في-العالم

بالصور: تعرف معنا على تعرف على أضخم و أفخر الفنادق في العالم لعام 2018

المشاركاتلطاالما ارتبطت الفنادق دائما في الأذهان بالراحة والرفاهية، ولكن ليست كل الرفاهية درجة واحدة، وليس …

أضف تعليقاً