الرئيسية / كاتماندو / فندق ياك آند يتي

فندق ياك آند يتي

36673406.jpg

بغرفه البالغ عددها 270 غرفة أنيقة وفاخرة يقبع فندق ياك آند يتي ذو تصنيف الخمسة نجوم تراثي في وسط كاتماندو، وتحيط به النوافير العتيقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية.

تم تصميم الفندق داخلل قصر تراثي قديم ، وتم تجديده وتطويره خلال السنوات السابقة وتم اضافة ملعبي تنس ومواقف سيارات ومسبح مفتوح في الهواء الطلق له .

 

يمتلك الفندق غرف أنيقة ومميزه مجهزة بعناية بافخم الأثاث والادوات التي يحتاجها المقيم في الفندق واغلب الغرف تطل الحديقة والنوافير كما هو الحال للسبا الموجود على سطح الفندق .

يضم فندق فندق ياك آند يتيغرف واسعة ومكيفة تشمل تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وقنوات بنظام الدفع مقابل كل عرض وميني بار وماكينة لصنع الشاي والقهوة. كما تتوفر خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة وفي جميع الغرف.

 

يمكن للضيوف ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية، يوفر الفندق أيضاً مركز لرجال الأعمال مجهز تجهيزاً جيداً، وقاعات اجتماعات ومكتب للجولات السياحية، كما تتوفر خدمة غسيل الملابس والتنظيف الجاف.

يضم الفندق بداخله مقهى Sunrise    يتميز  بإطلالة رائعه  وخلابة على الحديقة والمسابح، يمكن الاستمتاع بالمشروبات فيChimney & Pub. وتقدم اللحوم الحلال.


العنوان :

 

Durbar Marg, 44600 كاتماندو, نيبال

رقم الهاتف
0097714240520
الموقع الإلكتروني
http://www.yakandyeti.com

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

ماذا تفعل بصحبة الاطفال في كاتماندو

المشاركات لايوجد كثير من الاماكن الترفيهية التي تتعلق بالاطفال في كتماندو ، نظرا بان سياحة …

أضف تعليقاً