الرئيسية / كاتماندو / Hotel de l’ Annapurna

Hotel de l’ Annapurna

35086064.jpg

يعتبر فندق Hotel de l’Annapurna  مكان اقامة  فاخر من تصنيف الخمس نجوم ويقع على بعد 8 كيلومترات عن مطار تريفوفان الدولي ، تبلغ لمساحة الاجمالية للفندق قرابة 5.5 فدان .

يضم الفندق غرفة واسعه ومكيفة ومجهزة باحدث المرافق والاثاث وكل مايلزم النزيل من اداوت ، كما يوجد مرافق تجفشة ومنطقة للجلوس وخزنة وتلفزيون ال سي دي وقنوات فضائية ، ومرافق صنع شاي وقهوة وهاتف وميني بار كما يوجد انترنت واي فاي في كل مناطق الفندق ، كما يضم الحمام الملحق مرافق دش ، كما تتوفر خيارات خدمة الغرف .

ويضم الفندق مسبح كبير وتراس للتشمس ، ويوجد 3 مطاعم في الفندق من ضمنها مطعم شار كباب يقدم لحوم مشوية لذيذة بأجود الطرق العالمية كما يوجد ف الفندق مقهى لتناول القهوة وانواع الكيك المختلفة ، وتقع ساحة Kathmandyu على بعد كيلومترين فقط. فيما تقع حديقة الأحلام على بعد 500 متر فقط من مكان الإقامة.

يضم الفندق منطقة حديقة حيث يمكن للضيوف التنزه على مهل، كما يضم مكتب للجولات السياحية ومساحة للاجتماعات والمآدب ومركز لرجال الأعمال. كما تتوفر خدمات تحويل العملات واستئجار السيارات.

العنوان

Durbar Marg ، كاتماندو ، نيبال .


رقم الهاتف
0097714221711
الموقع الإلكتروني
http://www.annapurna-hotel.com/

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

ماذا تفعل بصحبة الاطفال في كاتماندو

المشاركات لايوجد كثير من الاماكن الترفيهية التي تتعلق بالاطفال في كتماندو ، نظرا بان سياحة …

أضف تعليقاً