الرئيسية / ثقافة / أفضل المسارح الكوميدية حول العالم

أفضل المسارح الكوميدية حول العالم

flying_karamazov_1000x414.jpg

الضحك من أشكال التعبير الصريح عن التسلية والمرح، ومشاعر أخرى أحيانا، ويعد يعد الضحك شكلاً من أشكال التعبير عن الفرح أو السعادة، و تظهر آثاره خارجياً على الإنسان،و يعتبر جزءاً من السلوك الإنساني الذي ينظمه المخ، وتساعد هذه العاطفة الشعورية الإيجابية الإنسان على إيضاح نواياه في إطار التفاعل الاجتماعي.

ونظرا لفؤائد الضحك وحب البشر بطبيعتهم ان يعيشوا بسعادة لذلك هناك مسارح حول العالم تقدم لكم جولة من الضحك ومتخصّصة في تقديم عروض مضحكة تجتذب الكثير من محبّي الضّحك والتسلية، ولن تتماسكوا مهما كابرتم في اخفاء ابتسامتكم.

مسرح “سكند سيتي” Second City في شيكاغو

شيكاغو

تمّ تأسيس المسرح في عام 1959 على يد مجموعة صغيرة من طلاب جامعة “شيكاغو”، منذ ذلك الحين سعت وجودها في العديد من المدن الأخرى، بما في ذلك تورنتو ولوس انجليس.

مسرح

 أنتجت المدينة الثانية البرامج التلفزيونية في كل من الولايات المتحدة وكندا بما في ذلك SCTV، يقدم سيتي الثاني، وأسطورة الكوميديا التالي. منذ بدايتها، كانت المدينة الثانية على الدوام نقطة انطلاق لالكوميديين، الحائز على جائزة الممثلين، والمخرجين، وغيرها في المعرض التجاري.

كوميديا

وما يزال مسرح “ساكند سيتي” يجذب عدداً لا يُستهان به من المحترفين الشبّان وطلاب الجامعات وكل من يسعى إلى الضحك خاصة وأن من يتصدر التمثيل و العروض الكوميديّة، “بيل موري” و”ستيف كوريل” و”تينا فاي”.

مسرح “ذا كوميدي كلوب” the Comedy Club في باريس

باريس

ليس هناك شك في ان “ذا كوميدي كلوب” أو نادي الكوميديا  هو مخزن الكوميديا والأب لجميع نوادي الكوميديا في مدينة باريس الساحرة، وكان النادي له دورا في نمو الكوميديا البديلة، والتي لا تزال حتى يومنا هذا يستضيف عروض مذهلة معظم ليالي الأسبوع. 

كوميدي باريس

تمّ افتتاحه في عام 2009، تحت إدارة الممثل الكوميديّ الفرنسيّ “جامل ديبوزي”، ويقع في شارع المدرسة الباريسية.

مسرح “ذا كوميدي ستور” the comedy store في لندن

كوميدي ستور

في مايو عام 1979، افتتح الدون ارد الكوميديا استلهاماً من نوادي الكوميديا الأمريكيّة لاعادة إنشاء نفس النجاح في لندن، ويُعتبر هذا النادي الأوّل والأوحد من نوعه في بريطانيا، ويُقدّم عروضاً هزليّة طوال أيّام الأسبوع.

لندن

عمر هذا المسرح 35 عاما والمكان مفتوح كل يوم تقريبا من السنة ويقدم عروضاً شيّقة من تأدية أعظم الهزليين العالميين، مثل روبين ويليامز وكلايف أندرسين وإيدي إيزارد.

كوميديا بريطانية

مسرح “يو سي بي” UCB Theatre في هوليوود

تأسس Upright Citizens Brigade Theatre من قبل أعضاء الفرقة اللواء المواطن الصالح، بما في ذلك مات بيسير، إيمي بويهلر، إيان روبرتس ومات والش، ويستضيف أهمّ الممثلين الكوميديين اليافعين في العالم ليقدموا عروض كوميدية وارتجالية مذهلة.

يو سي بي

يقع مسرح “يو بي سي” في مدينة النجوم “هوليوود”، يرتاده مئات الطلاب الراغبين في تعلّم فنّ التمثيل، أمّا ليلاً فيُمارسون ما تعلّموه خلال اليوم لترفيه جمهورهم.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

أشياء لا تتفوه بها

5 أشياء إياك أن تتفوه بها للسكان المحليين في وجهتك الجديدة

المشاركاتلكل بلد حول العالم عاداته الخاصة التي تميزه عن غيره، ومن المهم أن تكون على …

أضف تعليقاً