الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الأردن / هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط تستضيف معارض متنقلة في الأردن ومصر

هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط تستضيف معارض متنقلة في الأردن ومصر

bangkok_city.jpg

مشاركون من قطاع السفر التايلاندي للترويج لوجهات العطلات الصديقة للأسرةوجذب عرسان شهر العسل والأزواج والعائلات 

18 تشرين الثاني 2014

تستضيف هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط سلسلة من المعارض المتنقلة في الأردن ومصر للترويج لتايلاند كوجهة سياحية قيمة تستحق ما ينفق لأجلها من مال، بل وجهة عطلات صديقة للأسرة تستقطب عرسان شهر العسل والأزواج والعائلات، إضافة إلى تسويق وجهات جديدة مثل كرابي وكوه ساموي وذلك في خطوة تهدف إلى جذب عدد من الزوار من المنطقة. وستكون المحطة الأولى للمعرض المتنقل في فندق انتركونتيننتال، عمان بتاريخ 24 نوفمبر 2014، والمحطة الثانية فستكون في فندق سميرأميس انتركونتيننتال، القاهرة في 26 نوفمبر 2014. 

يضم الوفد التايلاندي في عضويته السيدة/ جوثابورن ريرنغروناسا، نائبة المحافظ للتسويق الدولي (أوروبا، أفريقيا، الشرق الأوسط والأمريكيتين)؛ والسيد/ تشاليرمساك سورانانت، مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط. في هذا الإطار، سيمنح الوفد التايلاندي الفرصة للإجتماع بوكلاء السفر في كل من الأردن ومصر، لتسليط الضوء على الوجهات التايلاندية الملائمة لعرسان شهر العسل والأزواج، إضافة إلى تعزيز مكانة البلاد باعتبارها وجهة قيمة صديقة للأسرة تستحق الزيارة وقضاء العطلات في ربوعها. تهدف هيئة تايلاند للسياحة أيضاً إلى بناء وتعزيز علاقات التعاون التجاري والتواصل في المنطقة بين القطاعات الخاصة من تايلاند والشركاء المحليين في جميع أنحاء الأردن و مصر.

تايلاند

وفي معرض حديثه عن المعرض المتنقل، قال السيد/ تشاليرمساك سورانانت، مدير مكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط: “يكتسب المعرض المتنقل أهمية خاصة بالنسبة لنا لأنه يساعدنا على بناء علاقات جديدة وتعزيز علاقاتنا القائمة مع أصدقائنا وشركائنا المحليين. والمواعيد المحددة للمعارض هي موائمة ومثالية بالنسبة لنا لاسيما أنها تسمح لنا بإطلاع الجميع على آخر المستجدات المتعلقة بالوضع السياسي الراهن، وإعادة التأكيد على سلامة جميع الزوار  المسافرين إلى تايلاند.”

تبقى تايلاند واحدة من أكثر  وجهات السفر استقبالاً للمسافرين والزوار، وهي الوجهة المفضلة للمسافرين من الأردن و مصر.

وقالت السيدة/ جوثابورن ريرنغروناسا نائبة المحافظ للتسويق الدولي: “تهدف هيئة تايلاند للسياحة حالياً إلى الترويج لوجهات سياحية جديدة مثل كرابي و كوه ساموي، خاصة بالنسبة للأزواج وعرسان شهر العسل. ونحن عاقدو العزم على الترويج للسمات الإنسانية والملامح الفنية والثقافية والتراثية التي يتمتع بها الشعب التايلاندي وذلك عبر العروض المسرحية الفنية والثقافية.” 

ومن النقاط الأساسية المدرجة على جدول أعمال المعرض، تشجيع وتعميق وتعزيز العلاقات المتبادلة مع وكالاء السفر الرئيسيين في المنطقة. وسيكون من بين المشاركين في المعرض 40 شركة سفر من الأردن و 50 شركة من مصر. يعتبر المعرض خطوة استراتيجية هامة في أعقاب تركيز السياحة الدولية على منطقة الشرق الأوسط. وتتوقع هيئة تايلاند للسياحة أن تستقبل هذا العام حوالي 13,000 زائر من الأردن و 28,000 زائر من مصر.   

وعلى مدار العام، قامت هيئة تايلاند للسياحة ببناء تحالف استراتيجي مع مختلف شركات الطيران الرائدة في المنطقة بقصد تنمية وترقية وتنشيط السياحة في تايلاند.

تسهم الخطوط الجوية الملكية الأردنية، باعتبارها شريكنا الحصري، بجهود كبيرة وهامة لإنجاح “معرض أميزينغ تايلاند المتنقل 2014 في الأردن ومصر”.   

وسيشارك في المعرض المتنقل 10 شركات تايلاندية رائدة ونخبة من مسؤولي الفنادق ووكلاء السفر  البارزين.   

لمزيد من المعلومات عن وجهة تايلاند، يمكنك الاتصال بمكتب هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط: هيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الأوسط 133 شارع الشيخ زايد، شقة رقم 1804، دوست ثاني دبي، ص.ب 450019، دبي، إ.ع.م 

البريد الأليكتروني: [email protected] أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو هذا الموقع الإلكتروني.

 

تليفون: 0184 324 4 971+ ؛ فاكس: 0187 325 4 971+ 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

وجهات-عيد-الفطر

بالصور: وجهات سياحية غير مكلفة لقضاء إجازة رائعة خلال عيد الفطر السعيد

المشاركاتمع اقتراب أجازة عيد الفطر والتي ستمتد لأكثر من أسبوع، فكرت جديا في استغلال هذه …

أضف تعليقاً