الرئيسية / ألمانيا / المدينة المائية العملاقة تروبيكال ايلاندس في برلين

المدينة المائية العملاقة تروبيكال ايلاندس في برلين

01.jpg

تقع في برلين مدينة مائية وحديقة استوائية داخلية كبيرة تسمى تروبيكال ايلاندس   Tropical Islands حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الاستوائية وأشجار النخيل على شواطئ الرمل. كما تتضمن منتجع وساونا الاستوائي في أجواء الغابات الممطرة. تغطي مساحة هذه الحديقة الداخلية 66,000 متر مربع وتحتوي على 50,000 شجرة ونباتات منها أشجار الموز ونبات القهوة.

تضم تروبيكال ايلاند مجموعة فريدة من الأبنية المصممة على الديكور التايلندي والبالي وغيرها من الغابات الاستوائية. وتضم الحديقة المطاعم والمقاهي المتنوعة وتتضمن برنامج ترفيهي في الصباح وبرنامج ليلي. تعد الزحليقة البالغ ارتفاعها 25 متر الأطول في ألمانيا وتوجد في تروبيكال ايلاندس بالإضافة لأربع زحليقات أخرى مختلفة, ومنها التي تصل سرعتها إلى 70 كم / ساعة !

والبحار في تروبيكال ايلاندس ترحب بزوارها الصغار والكبار. فهناك منطقة تجديف للصغار ومنطقة للتشمس. الشواطئ مناسبة في جميع الفصول فالشمس تدخل من خلال حاجزسقفى مما يوفر تشمس صحي. الساونا في تروبيكال ايلاندس هي الأكبر في ألمانيا ولها ستة فروع بتصاميم مختلفة, كما تقدم المساجات.

رقم الهاتف: 004935477605050

الموقع الالكتروني

العنوان: Tropical-Islands-Allee 1, 15910 Krausnick, Germany

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

بالصور..10 أسباب تدعوك لزيارة بحر الشمال في ألمانيا !

بالصور..10 أسباب تدعوك لزيارة بحر الشمال في ألمانيا !

المشاركاتبجزره الكثيرة، يعتبر بحر الشمال من أكثر الوجهات السياحية شعبية في ألمانيا. هناك تكون العطلة …

أضف تعليقاً