الرئيسية / أخبار / مراكز سيتي سنتر في أنحاء الإمارات تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الثالث والأربعين

مراكز سيتي سنتر في أنحاء الإمارات تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الثالث والأربعين

celebrations.jpg

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» تستضيف احتفالات متنوعة بالمناسبة الوطنية تشمل المبادرة الإبداعية «فن الحرف C» وفرقة شعبية إماراتية والضيافة العربية وفعاليات ترفيهية وهدايا للزوار

23 تشرين الثاني 2014

بعد أن رفرف علم دولة الإمارات العربية المتحدة خفاقاً فوق كافة مراكز التسوق التابعة لـ «ماجد الفطيم» في الإمارات العربية المتحدة بمناسبة «عيد العَلَم» يستعد كل من «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة»، و«ماي سيتي سنتر الناصرية» للاحتفال باليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتستضيف هذه المراكز احتفالات وطنية مميزة على مدار ثلاثة أسابيع تشمل الكثير من الفعاليات الثقافية والإبداعية الرامية للاحتفاء بتراث الدولة، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية العائلية المرحة.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “اليوم الوطني الإماراتي مناسبة وطنية للاحتفال بمسيرة الدولة الخيّرة وإنجازاتها الكبيرة منذ تأسيسها، وهذا العام تستضيف مراكز سيتي سنتر التابعة لماجد الفطيم في أنحاء الدولة احتفالات تليق بالمناسبة الوطنية الغالية. ونشجع الجميع على اصطحاب عائلاتهم وأصدقائهم إلى مراكز سيتي سنتر بالدولة للاحتفال معنا باليوم الوطني الإماراتي في أجواء رائعة وفي سياق حرصنا على تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”. 

سيتي سنتر دبي

وتتصدر المبادرة الإبداعية الفريدة «فن الحرف C» الفعاليات المُقامة بمراكز «ماجد الفطيم» لتمكين الفنانين بالدولة من إطلاق العنان لأفكارهم الإبداعية والتعبير عن حبهم للإمارات في آنٍ معاً. فبداية من 20 نوفمبر يشاهد زوار المراكز المشاركة عدداً من المجسَّمات على شكل الحرف C الذي يمثل شعار «سيتي سنتر» باللغة الإنكليزية. ويعرض «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» في دبي ثمانية مجسمات منها فيما تعرض مراكز التسوق بالإمارات الشمالية وهي «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» ما مجموعه 43 مجسَّماً.

ويومياً حتى الأول من ديسمبر المقبل، سيعكف فنانون محترفون وواعدون من دبي إلى جانب آخرين من جمعية الإمارات للفنون التشكيلية – الإمارات الشمالية على تزيين المجسَّمات في إطار ورشة إبداعية حية باستخدام وسائط مختلفة تشمل الألوان الزيتية وفن الخط العربي وطلاء الرشّ.

دبي مولات

وستُعرض الأعمال الفنية النهائية خلال الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الثالث والأربعين على امتداد مراكز التسوق الخمسة المشاركة في احتفالية إبداعية أخاذة، حيث ستُعرض حتى السادس من ديسمبر في «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» بدبي، وحتى الحادي والثلاثين من ديسمبر في «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة».

وسيكون للأطفال نصيبهم في احتفالية «فن الحرف C» حيث ستُخصص لهم مساحة للفنون والحِرَف اليدوية للتعبير عن حبهم للإمارات من عبر تزيين أشكال الحرف C.

كذلك تستضيف مراكز التسوق الخمسة برنامجاً من الفعاليات والفقرات الخاصة بالمناسبة الوطنية. ففي الأول والثاني من ديسمبر يستضيف «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» فقرات ترفيهية تشمل الفرقة التراثية الإماراتية والضيافة العربية من قهوة وتمور إلى جانب توزيع البالونات الملونة على الأطفال. وفي الأول من ديسمبر يحتفل «سيتي سنتر الشارقة» بالمناسبة الوطنية بكعكة على شكل الحرف C للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الثالث والأربعين.

سيتي سنترتسوق

كما سيستضيف «ماي سيتي سنتر الناصرية»، مفهوم التجزئة المجتمعي التابع لماجد الفطيم، أجمل الاحتفالات بهذه المناسبة حيث سيسلط الضوء على التراث والتقاليد الإماراتية بالعديد من الفعاليات الترفيهية، كم سيقوم بتوزيع الهدايا على الزوار بما فيها الكب كيك والتمر والقهوة العربية والأوشحة والبالونات.

وخلال الفترة من الثاني إلى السادس من ديسمبر يستضيف «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» فعاليات وطنية وترفيهية متجولة تشمل فرقة محلية إماراتية والضيافة العربية من قهوة وتمور للزوار عند المداخل.

وستتزين كافة مراكز «سيتي سنتر» بالدولة بألوان العلم الإماراتي وستوزع هدايا على الزوار تشمل علم الإمارات ووشاحات بألوان العلم. 

وبإمكان المشتركين بشبكات التواصل ومتابعيها المشاركة ببعض الأنشطة الخاصة بالمناسبة الوطنية، أهمها النسخة الإلكترونية من ورشة العمل «فن الحرف C» عبر تزيين مجسَّمات إلكترونية على شكل الحرف C مع فرصة الفوز بجوائز باستخدام الهاشتاق #greatmoments.

لمعرفة المزيد عن مراكز التسوق المشاركة يمكنكم الانضمام إلى صفحاتها على الفيسبوك أو زيارة المواقع الإلكترونية التالية:

 

www.citycentreajman, www.citycentredeira.com, www.citycentrefujairah.com, www.citycentremirdif.com, www.citycentresharjah.com

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

قرية-«St Merryn»

بالفيديو: قرية سياحية ساحرة على شاطئ البحر تبحث عن من يشتريها ..تعرف على السعر

المشاركاتأعلنت شركة Savills العقارية عن فشلها لمدة تزيد عن شهر كامل في العثور على مشتري …

أضف تعليقاً