الرئيسية / ألمانيا / بحيرة كونستانس مثلث مائي يضم أجمل ثلاث دول أوروبية

بحيرة كونستانس مثلث مائي يضم أجمل ثلاث دول أوروبية

radweg-reisen-lake-constance-mainau.jpg

ما رأيك اليوم أن نأخذك في رحلة الى ثالث أكبر بحيرة في وسط أوروبا، تتمتع فيها بمشاهدة الجمال الطبيعي حولك بالإضافة إلى القيام بمجموعة هائلة من الرياضات المائية والانشطة السياحية التي تقدما هذه البحيرة الساحرة، فإن كنت سائحا نشطا تحب الاستمتاع والاستجمام بكل فرصة تتاح لك، فالتحزم أمتعتك وتتجه الى بحيرة كونستانس.

بحيرات اوروبية الوسط

تقع بحيرة كونستانس في ثلاثة دول فمن الشرق تحدها النمسا ومن الشمال تحدها ألمانيا أما سويسرا فهي على حدودها الجنوبية، ويبلغ طولها 64 كم وترتفع فوق سطح البحر 395 متراً، وتتموج مياهها بدرجات اللون الأزرق بحسب عمقها الأمر الذي يزيد من الارتياح خاصة لمحبي السباحة.

بحيرة كونستانس

تحاط هذه البحيرة الرائعة بجبال الألب الساحرة وتوفر مناطق عديدة للتنزه وتقدم على وجه الخصوص طرقا للتزلج وطرق للدرجات وطرق أخرى أكثر متعتا عن طريق الدرجات الكلاسيكية، وهناك  خدمات قوارب بجداول زمنية مقترنة مع نطاق من العروض الجذابة على مدار السنة.

بحيرة المانيا

منطقة بحيرة كونستانس هي منطقة سياحية بجدارها فرغم ما تتسم من جمال طبيعي ينسيك كل ما تود القيام فيه، الا أنها تحتوي أيضا على مناطق ريفية جميلة ومدن تاريخية وأماكن مخصصة للإقامة على شواطى ، خاصة البنسيون الذي يتيح لك التقاط التفاح من الشجر وتحضر أي خضراوات تحتاجها من الحديقة.

بحيرة أوروبا

حول هذه البحيرة سترى كل ما تمنيته يوما ففي سويسرا مثلا ستذهل من جمال مدن ماركدورف ساليم ميرسببرلينجن وروعة القلاع بمنطقة سشفوسين، وان كنت من محبي التسوق فستجد منطقة في كونستنز على الحدود بين سويسرا و ألمانيا تشتري منها كل ما تحتاجه.

اوروبا

ويصب في هذه البحيرها الكثير من الجداول والأنهار، ومن أهم الأنهار التي تصب في بحيرة كونستانس هو نهر الراين، فهو يدخلها من الجنوب بين حدود النمسا مع سويسرا ، ويخرج منها غرب البحيرة ليسير على الجهة الألمانية حتى يصل إلى هولندا ويصب في بحر الشمال عند روتردام، كما وتوجد في هذه البحيرة جزيرة صغيرة هي جزيرة مايناو التي تشتهر بالورود والأزهار، و يزورها  كل عام ما يقارب 6 مليون سائح.

بحيرة في النمسا

وتنطلق جولات النهر من كروزلينجين، وتؤدي إلى اونتيرسي وثم ستين، وثم تتابع على طول الراين إلى شوفهوسين. وعن الطرف الآخر من البحيرة تنطلق القوارب من رورشاش إلى المجرى الرومانسي لنهر الراين القديم وتصل إلى رينيك. 

وتنطلق أيضا القوارب والباصات والطرق الكبلية والسكك الحديدية لعبور بحيرة كونستانس في منطقة أوروبا، ويمكنك بذلك أن تستخدم البطاقة اليومية الوطنية، أما بطاقة الخبرة النهارية المتعددة لبحيرة كونستانس، فهي تقدم دخولاً مجانياً إلى 195 وجهة تنزه.

تستحق هذه البحيرة أن تمضي عطلة في حياتك تمتع بكل ما يحتويه هذا المكان من روعة وجمال.

بحيرات اوروبية

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

نصائح-لتخفيف-المصاريف-في-جزر-الكاريبي

تعرف معنا على نصائح خبراء السياحة لتوفير المال خلال اجازتك على شواطئ الكاريبي

المشاركاتيهوى المسافرون العرب قضاء إجازاتهم على شواطئ الكاريبي ، والإقامة بالمنتجعات التي تحوّل أيّام السفر، …

أضف تعليقاً