الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / فندق ويستن دبي يزود الدراجين بالطعام والشراب خلال سباق جولة دبي

فندق ويستن دبي يزود الدراجين بالطعام والشراب خلال سباق جولة دبي

8df3b8b648cce21e_org.jpg

240 متنافساً و16 فريقاً من راكبي الدراجات المشاركة في الحدث الرياضي ستقيم في الفندق خلال سباق جولة دبي

14 كانون الثاني 2015

أعلن فندق ويستن الرائد في مجال الفنادق عن تأمين أكثر من 500 كغ من الفواكه، و200 كغ من الباستا والتي سيقدمها كوجبات لعدد من أفضل راكبي الدراجات في العالم أثناء منافستهم في جولة سباق دبي 2015.

وسيكون الطهاة في فندق ويستن على أهبة الاستعداد من 4 إلى 7 فبراير حيث سيحضر 240 متنافساً يشكلون 16 فريقاً من راكبي الدراجات، للإقامة في الفندق خلال فترة السباق.

ويتوقع منظمو الحدث استهلاك أكثر من 5 آلاف ليتر من الماء، و500 كغ من الفواكه، و200 كغ من الباستا في فترة السباق. وسيحتاج المشاركون لهذه الوجبات، باعتبار أنهم سيحرقون حوالي 5 ملايين سعرة حرارية أثناء مشاركتهم في جولة دبي التي تتكون من أربع مراحل.

سباق دبي

وبالإضافة إلى تزويد الدراجين المشاركين في السباق بالطعام والشراب، فإن فندق ويستن سيوفر لهم الراحة التامة أثناء إقامتهم فيه. ووفقاً للإحصاءات، فإن كل مشترك سيقضي فترة 60 ساعة من النوم خلال المراحل الأربع من السباق الذي يمتد لمسافة 663 كم. وبالتأكيد فإن الحصول على الراحة الكافية أمر ضروري جداً باعتبار أن المتنافسين سيبذلون جهداً هائلاً خلال السباق يعادل إنتاج 1400 واط من الطاقة أثناء قيادتهم الدراجات نحو خط نهاية السباق.

ولا يقتصر دور فندق ويستن على استضافة المتسابقين، باعتبار أنه سيتولى رعاية المرحلة الأولى من السباق والتي تنطلق من نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وتنتهي في ساحة علم دار الاتحاد، وتبلغ مسافة السباق 145 كلم في أرجاء إمارة دبي.

وفي تعليق له، قال تولغا ليسن، مدير عام فندق ويستن: “نهدف من خلال المساعي والجهد الذي نبذله في فندق ويستن إلى تأمين الراحة القصوى لضيوفنا، ومن خلال مبادرة “اللياقة البدينة من ويستن”، نحن نتطلع لاستضافة هؤلاء الرياضيين في الفندق للاستعداد على أفضل نحو لخوض المنافسات في هذا السباق.

ويستون

وأضاف بقوله: “إن النوم وأخذ قسط كافٍ من الراحة يعد أمراً ضرورياً بالنسبة للرياضيين، لكن الحصول على الطعام والشراب المناسبين يتمتع بأهمية أكبر، لهذا عملنا جاهدين على تأمين كل ما يلزم لهم فور وصولهم”.

“سيعمل الطهاة في فندقنا بشكل أكبر لتزويد راكبي الدراجات بكل ما يرغبون به من الطعام والشراب، كما أنهم سيجهزون قائمة من المأكولات الخاصة، وسيتم تجهيز وجبات الغداء الخاصة بهم والتي تتضمن وجبات “سوبر فود آر إكس” التي توفر الغذاء الكامل والطاقة اللازمة وتساعد الرياضيين على تقديم أفضل أداء ممكن.

 

واختتم ليسن بقوله: “تعد جولة دبي حدثاً مميزاً للغاية كما أنه يشكل إضافة رائعة إلى روزنامة دبي الرياضية ونحن في فندق ويستن سعداء جداً لكوننا جزءاً من هذا الحدث خلال هذ العام”.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

تعرف على 5 من أفضل مواقع مراقبة النجوم فى دول الخليج العربي الجميلة

بالصور: تعرف على 5 من أفضل مواقع مراقبة النجوم فى دول الخليج العربي الجميلة

المشاركاتوعلى الرغم من وجود العديد من الأنشطة المختلفة الممكن ممارستها للاستمتاع بجمال الطبيعة بعيدأً عن …

أضف تعليقاً