الرئيسية / أفضل العروض / منتجع جميرا ديفانافوشي يطلق عرض ملاذ الرشاقة في أحضان الجزيرة

منتجع جميرا ديفانافوشي يطلق عرض ملاذ الرشاقة في أحضان الجزيرة

jumeirah_dhevanafushi_-_exterior_view_of_the_ocean_sanctuary.jpg

إقامة في أجواء خلابة تعيد الحيوية والنشاط وبداية عام صحية في جزر المالديف

15 كانون الثاني 2015

أزاح منتجع جميرا ديفانافوشي، الذي يتميز بموقعه الاستثنائي الفريد في الطرف الجنوبي من جزر المالديف والتابع لمجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، الستار عن عرض ’ملاذ الرشاقة في أحضان الجزيرة‘ الذي يتيح للضيوف ملاذاً مريحاً وهادئاً بعيداً عن صخب الحياة العصرية مع بداية هذا العام.

جميرا

ويتيح هذا العرض لمدة أربع أو سبع ليال للضيوف إقامة مريحة وملاذاً رائعاً للاسترخاء وإعادة النشاط والحيوية في أجواء خلابة. ولدى الوصول إلى هذه الجزيرة ذات الموقع المتميز في قلب المحيط الهندي، سيحظى الضيف بمساج مريح للقدمين إضافة لجلسة قناع كامل الجسم بأحد مستحضرات التجميل الخاصة لشخصين وجلسة تنظيف للجسم. وبعد ذلك، سيجري تعريف الضيوف بخدمة تاليس سبا الحاصل على عدة جوائز مع استشارات تقدم لهم لمناقشة أفضل العلاجات والبرامج المخصصة مع معالجين ومسؤولين عن خدمة الضيوف.  

فنادق

وتبدأ النشاطات اليومية بوجبة افطار صحية متميزة في أحد المطاعم التي تطل على  مناظر رائعة على المحيط الهندي. وبوسع عشاق الرشاقة تحقيق استفادة قصوى من جلسات الرشاقة الشخصية وبرامج التدريب ودروس الرشاقة اليومية الأخرى.  وبالنسبة للراغبين بالتركيز على الرياضات الروحية، فبوسعهم الاستمتاع بدروس اليوغا وأنشطة التركيز الذهني التي يقدمها مدرب الجزيرة الخبير. وجرى تصميم هذه الدورات لتلبي احتياجات كل شخص وتتوفر للضيوف ضمن كافة مستويات الرشاقة.

مجموعة جميرا

هذا، وتتمتع كل فيلا في الجزيرة ببركة خاصة وسرير للنوم تحت ضوء الشمس للتمتع بأشعتها الجميلة والتخلص من الارهاق والتوتر في أجواء من الخصوصية. وتتوفر معدات الغطس مجاناً لتمكين الضيوف من استكشاف حدائق الحيد المرجاني النابضة بكافة أشكال وألوان الحياة تحت الماء والتي تشتهر بوجود مختلف أنواع الأسماك والسلاحف.

فنادق جميرا

وتضم الجزيرة الرئيسة صالة رياضية عائمة فوق المياه، حيث يقدم خبير التدريب الشخصي الخاص بالمنتجع تدريبات ودورات للضيوف على مختلف نشاطات التركيز الذهني والبدني مثل تاباتا وزمبا والكيك بوكسينج ورياضات الجمناستيك المائية. ويبدأ عرض ’ملاذ الرشاقة في الجزيرة‘ من ١٥ يناير ٢٠١٥ بسعر 6340 دولاراً للفيلا لليلة واحدة.   

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

أرخص 7 وجهات سياحية لم نفكر فيها مسبقاً

بالصور: أرخص 7 وجهات سياحية لم نفكر فيها مسبقاً..استجمام بتكاليف قليلة !

المشاركاتكل منا يتمنى أن يسافر حول دول العالم، لكن بالطبع يقف العائق المادي بوجهنا في …