الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الأردن / مدينة الجبيهة الترويحية عنوانك للفرح

مدينة الجبيهة الترويحية عنوانك للفرح

iraq-park-families-650_416.jpg

مدينة الجبيهة تُعد مركزاً ترفيهياً متكامل يخدم اهالي وزوار مدينة عمان في بيئة آمنة ومريحة وملائمة فضلا عن ما يمتاز به موقعه من سهولة الوصول وتوفر كافة الخدمات التي يحتاجها الزوار بما فيها مواقف السيارات .

وتشتمل المدينة البالغة مساحتها 56 دونماً على “23” لعبة كبيرة لمن تزيد اعمارهم عن “14” سنة، و”12″ لعبة لما هم دون سن الرابعة عشرة بالاضافة لوجود نحو ثمانية العاب المجانية للأطفال،

ويوجد في مدينة الجبيهة الترويحية عدد من الألعاب منها : الدولاب، البرج وهو برج يتم الركوب فيه ويرتفع بالراكب أكثر من 30 مترا ويشرف على كل عمان وقرى السلط والسلط ودبين إلخ.. ،كما يوجد لعبة الجبل الروسي إلخ.. ومدينة الجبيهة الترويحية مدينة ألعاب ممتعة وهي تعتبر من المدن الكبيرة للألعاب الترويحية في الأردن.

 

وصف الأسعار: اسعار الدخول للمدينة يبلغ ثلاثة دنانير للشخص الواحد ضمن المجموعات والتي تحصل على خصومات تشجيعية وشاملة لثمانية العاب، في حين تبلغ اسعار الدخول للأفراد خمس دنانير شاملة لثمانية العاب ايضاً.

 

 

العنوان:

الجبيهة ،أبو نصير ، بالقرب من الجامعة الأردنية ،عمان ، الأردن.

هاتف: 523014100962

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

الخريف

إلى أين تذهب في سبتمر؟

المشاركاتيرمز شهر سبتمبر الى نهاية عطلة فصل الصيف في معظم بلدان العالم. فبحلول هذه الفترة …