الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الأردن / منتجع راديسون بلو تالا باي العقبة

منتجع راديسون بلو تالا باي العقبة

1369344228995.jpg

يحاذي فندق راديسون بلو تالا بي الـ مارينا تاون من الشمال، وتحيط به جبال الشراه. ويتميز هذا الفندق ذو التصنيف 5 نجوم بـ 336 غرفة حديثة وبشاطئ يبلغ طوله 300 م، إضافة إلى خمس برك سباحة مدفئة شتاءً وست صالات طعام تعكس مطابخاً عالمية مختلفة  

يطل هذا المنتجع الفسيح والأنيق على مياه البحر الأحمر الرائعة، ويمكن للنزلاء اختيار تناول الطعام بجوار المياه في المطاعم التي تقع على شاطئ البحر أو بجوار حمام السباحة، أو تناول وجبة شهية متميزة بأحد المطاعم الأنيقة داخل الفندق.

يقدم منتجع راديسون بلو تالا باي العقبة تجربة مثيرة لا تُنسى في الأردن، حيث يوفر أنشطة الغوص السطحي والعميق وركوب القوارب وركوب الدراجات المائية ورحلات اليخوت.

 

في كل صباح، يستضيف Aziab بوفيه الإفطار الممتاز الذي يقدم المعجنات والفواكه الطازجة والزبادي والأطباق الساخنة. وفي الغداء والعشاء، يقدم المطعم قائمة طعام عالمية تتضمن الأصناف الأردنية والإيطالية والأمريكية.

العنوان:

خليج تالا ،الشاطئ الجنوبي ،البحر الأحمر ،العقبة، الأردن.

بريد إلكتروني: i[email protected] | موقع : http://www.radissonblu.com/ar/resort-aqaba

هاتف: 0096232090777

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

الخريف

إلى أين تذهب في سبتمر؟

المشاركاتيرمز شهر سبتمبر الى نهاية عطلة فصل الصيف في معظم بلدان العالم. فبحلول هذه الفترة …

أضف تعليقاً