رافلز مكة بالاس

rflz_mk.jpg

مكان للتأمل الهادئ مع إطلالة مميزة على المكان الأكثر تقديسًا في الإسلام ، يحيط به مواقع مقدسة مثل الكعبة والمسجد الحرام وبئر زمزم وجبل النور مما يجعل رافلز مكة بالاس مكان الإقامة خلال شعائر الحج مع إطلالات تسمو بروحكم إلى رحاب الإيمان. 

رافلز مكة بالاس، بالمملكة العربية السعودية هو فندق خاص يحتوي بالكامل على أجنحة بإطلالات ساحرة على المسجد الحرام والكعبة مما يجعله يمثل إلهامًا للتراث والثقافة والإيمان بالشرق الأوسط.

يقع رافلز مكة بالاس، بالمملكة العربية السعودية في موقع بارز بجوار للمسجد الحرام مباشرًة ويوفر إمكانية وصول سهلة لبوابة الملك عبد العزيز، المدخل الرئيسي للمسجد الحرام ويوفر تجربة فريدة للإقامة.

يطل كل جناح من الأجنحة البالغ عددها 214 على الموقع المقدس وتوفر كل منها مكان إقامة فاخر وكريم مع وجود مساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام ومع انتباه للتفاصيل لا مثيل له. هذا مكان مقدس أنيق ذو ذوق رفيع، تجربة العمر، بأحد أعظم الفنادق بالعالم.

العنوان:

وقف الملك عبد العزيز، مكة المكرمة ،المملكة العربية السعودية .

بريد إلكتروني : [email protected] موقع : http://www.raffles-ae.com

 

هاتف:00966125717888

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

أنشطة-رائعة-لا-تفوت-تجربتها-ابداً-في-السعودية

بالصور: لعشاق المغامرات ،أنشطة رائعة لا تفوت تجربتها ابداً وأنت موجود في السعودية !

المشاركاتلا تعني السياحة بالنسبة للكثيرين الاسترخاء في المنتجعات السياحية وزيارة المواقع الأثرية ؛فهناك الكثير من …