فندق هيلتون مكة

hl_exteriornew_675x359_fittoboxsmalldimension_center.jpg

ليس هناك أجمل وأعظم من أن تستيقظ في غرفة تمنحك مناظر مطلة على الكعبة والحرم المكي، لتشعر بشاعرية وعظمة وقدسية المكان. يقع هذا الفندق في قلب مدينة مكة المكرمة ويوفر لك وصولاً سهلاً لأشرف بقاع الأرض قدسية فهو مكان مريح وآمن وفاخر للاسترخاء لينعكس عليك بالهدوء.

جميع غرف الفندق مكيفة ومصممة بذوق رفيع مجهزة بكل ما يمكن أن تحتاجه لتشعر بالراحة وتشمل حمام وخدمة غرف 24 ساعة هذا بالإضافة إلى مناظر أخاذة للمسجد والحرم والمدينة وجبالها. يضم الفندق صالتين في الفندق المكيفتان تماماً وتتسعان لعشرون ألف مصلي،أما بالنسبة لولئك الزائرين بغرض العمل سوف يجدون الكثير من الوسائل التكنولوجية المساعدة والتي تشمل غرف اجتماعات وخدمات انترنت وتليفون وفاكس وطابعة وكل ما يمكن أن تحتاجه.

إذا كنت أتيت لأداء مناسك الحج أو العمرة فأتم رحلتك بالإقامة في غرفة تنفيذية فاخرة تمنحك وصول حصري إلى الصالة التنفيذية التي لها إطلالة لا مثيل لها على المدينة المكرمة.

أما بالنسبة لخيارات الطعام فيمكنك تناوله في احدى مطاعم الفندق الأربعة التي تقدم أطعمة حسب الطلب أو وجبات محلية وكذلك من المطابخ العالمية.

العنوان: ابراهيم الخليل ، الحجله ،مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية .


رقم الهاتف
00966125340000
الموقع الإلكتروني
http://www.ar.hilton.com/hotel/Makkah-Hilton

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

عاصفة ثلجية

عاصفة ثلجية تضرب مصر والسعودية والاردن الثلاثاء القادم !

المشاركاتعاصفة ثلجية تضرب مصر والسعودية والاردن ،فى تغير مناخى مهم ،تضرب الثلاثاء القادم، عاصفة ثلجية، …