آيس لاند بارك

photo276.jpg

إحدى أضخم حدائق الألعاب المائية في الشرق الأوسط والتي تستوعب أكثر من عشرة آلاف  زائر يومياً، وتضم أكثر من 50 وجهة مائية ، وتضم “آيس لاند” مرافق مبتكرة، بينها أكبر شلالات مائية اصطناعية في العالم وأضخم حلبة مائية للرقص تحت رذاذ المياه”

ومن بين أهم مرافقها  “أكوا غايمز”، وهو ملعب كرة قدم بمقاييس نظامية، مغطى بطبقة عشبية ناعمة ومياه ضحلة، ليوفر تجربة رياضية فريدة تحت الأمطار الاصطناعية.

أما ”كورال ريف”، التي تعطي الزوار تجربة الغطس ومشاهدة الحياة المرجانية والأسماك الحية، ضمن بيئة مائية اصطناعية تحاكي الواقع، وكذلك فإن ”حمامات تندرا”، التي تشتمل على سبا وجاكوزي، مجهزة بأفضل التقنيات العلاجية، بواسطة التدليك المائي ، ويحتوي “سلايد زون” على 24 منحدراً مائياً، متصلة بخمسة أبراج، يصل ارتفاعها إلى أكثر من 110 أقدام، لتضمن لزوار الحديقة الاستمتاع بإطلالة ساحرة لحظة الانزلاق على المنحدرات ، بتصاميم مستوحاة من الجبال المغطاة بالثلوج والأنهار الجبلية.

وتعد “شلالات البطريق”، الواقعة في مدخل الحديقة، أكبر شلالات مائية اصطناعية من نوعها في العالم، يصل طولها إلى 120 قدماً، وعرضها 540 قدماً، بطاقة تصل إلى أكثر من 100000 جالون من الماء المتساقط كل دقيقة . ويشكل “خليج البطريق”، وهو منطقة خاصة بالألعاب المائية التفاعلية، أكبر حلبة مائية للرقص تحت رذاذ الماء في العالم، تمتد على 30،000 قدم مربعة، وتضم حلبات مفتوحة ومغلقة للرقص، مع رشاشات للرذاذ وحلبة “روك هوبرز دين”، المجهزة بأجهزة صوت وإضاءة مسرحية.

العنوان:

الريفا،رأس الخيمة ،الإمارات العربية المتحدة .

موقع إلكتروني:  www.icelandwaterpark.com

 

هاتف:00971800969725

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

منتجع-الرفراف

بالصور: لعشاق المغامرات.. اكتشف معنا منتجع نزل الرفراف الفاخر في الشارقة

المشاركاتيوفر منتجع نزل الرفراف تجربة فريدة من نوعها؛ حيث يمزج بين الاستمتاع بالطبيعة الخلابة وأجواء …