الرئيسية / أخبار / الاتحاد تعدل جدول الرحلات إلى أميركا الشمالية

الاتحاد تعدل جدول الرحلات إلى أميركا الشمالية

etihad-airways.jpg

27 كانون الثاني 2015

تعتزم الاتحاد للطيران إجراء عدد من التعديلات على مواعيد رحلاتها المتجهة من مطار أبوظبي إلى شيكاغو و نيويورك و تورونتو، اعتباراً من يوم الأحد 29 مارس، بحسب بيان الشركة.

ومن شأن تلك الخطوة أن تسهم في توفير خيارات سفر ملائمة ومريحة للمسافرين من دولة الإمارات إلى أميركا الشمالية، وتعزيز خيارات الربط للرحلات المتجهة إلى ومن شبه القارة الهندية، فضلاً عن توفير خيارات ربط جديدة مع الأسواق الرئيسية مثل دكا وكاتمندو وكولكاتا.

كما ستسهم المواعيد الجديدة أيضا في الربط مع وجهات الاتحاد للطيران على امتداد منطقة شبه القارة الهندية والتي تشمل كولومبو و دلهي و كراتشي و لاهور و مومباي.

ومن المقرر أن تغادر رحلة الاتحاد للطيران اليومية رقم EY151 المتجهة إلى شيكاغو تمام الساعة 3.45 صباحا عوضا عن موعدها الحالي 9.30 صباحا. فيما تغادر رحلة الشركة رقم EY141 المتجهة إلى تورونتو بمعدّل ثلاث رحلات أسبوعيا، في تمام الساعة 2.50 صباحا عوضا عن موعدها الحالي 10.25 صباحا.

وستصل رحلة العودة رقم EY150 من شيكاغو إلى أبوظبي تمام الساعة 12.20 ظهرا، والقادمة من تورونتو في تمام الساعة 12.05 ظهرا، مما يسهم في توفير وقت أسرع في الربط مع الرحلات الأخرى عبر المركز التشغيلي بعيدا عن فترات الازدحام.

وسيشهد جدول الرحلات الجديد، مغادرة رحلة العودة مطار جي أف كينيدي في نيويورك رقم EY102 بعد ثلاث ساعات وخمس دقائق عن موعدها الحالي لضمان وصولها في مطار أبوظبي الدولي في الوقت الذي يتيح لها الربط مع باقة رحلات الظهيرة الباكرة المتجهة إلى شبه القارة الهندية.

وسيواصل المسافرون على متن الرحلة المغادرة إلى شيكاغو بمواعيدها المعدلة إتمام عمليات التخليص المسبق لإجراءات سفرهم إلى الولايات المتحدة في مطار أبوظبي، في أعقاب تمديد ساعات عمل المركز لتشمل رحلات الصباح المبكر المتجهة إلى الولايات المتحدة.

 

المصدر

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

صورة من نويبع المصرية

نويبع المصرية.. منطقة حرة تتأهب لمنافسة مدينة العقبة الأردنية سياحياً

المشاركاتتتأهب مدينة نويبع في محافظة جنوب سيناء المصرية (شمال شرق)، لمنافسة “إسرائيل” والأردن سياحياً، بعد …

أضف تعليقاً