الرئيسية / أخبار / فندق وأبراج شيراتون خور دبي يستضيف عشاق المأكولات في تجربة الطعام السري

فندق وأبراج شيراتون خور دبي يستضيف عشاق المأكولات في تجربة الطعام السري

image_4.jpg

28 كانون الثاني 2015

شاركت مجموعة من عشاق الطعام والمأكولات في تجربة “الطعام السري” التي نظمه فندق وأبراج شيراتون خور دبي كجزء من سلسلة “تجاربٍ SPG  للطعام الحقيقي” التي تنظمها سلسلة فنادق ومنتجعات ستاروود بشكل مؤقت بالشراكة مع شركة “لايم آند تونيك” وشركة “كرييم”. 

ونظمت هذه التجربة الفريدة في الجناح الرئاسي في الفندق، و تم الترحيب بالضيوف على إطلالات خور دبي الخلابة بقائمة المأكولات الحصرية التي أشرف على إعدادها كل من الشيف ألفريدو روسو والشيف فينيت بهاتيا، فيما أشرف خبير الحلويات الحائز على العديد من الجوائز كابيلا أماراتونغا على إعداد قائمة الحلويات. 

مطاعم

وأطلق على هذا العشاء اسم “الأسطورة، واستضافته فنانة التصوير الفوتوغرافي كاترينا بيرمفورز التي تعيش في دبي منذ أكثر من 20 عام والتي شهدت التطور والتحول الكبير الذي شهدته مدينة دبي على ضفاف الخور. وقامت كاترينا بعرض أعمالها الفنية أثناء العشاء مصحوبة بقصص سردتها حول مدينة دبي.   

 

ومن المرتقب تنظيم المزيد من تجارب العشاء العام في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، أو في حال الرغبة بأن تكون واحد من أعضاء برنامج ضيف ستاروود المفضل والمشاركة في تجارب العشاء القادمة، يرجى زيارة: www.spg.com/seriouseats، أو تتبع الوسم: #SPGSeriousEats

دبي

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

نهاية-كأس-العالم

بعد انتهاء كأس العالم 2018 .. الجماهير يمكنهم الدخول الى روسيا عدة مرات حتى نهاية العام !

المشاركاتقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، إن بلاده يمكن أن “تفخر” بتنظيم نهائيات كأس العالم 2018 لكرة …