الرئيسية / أفضل العروض / رحلة رومانسية الى فايسروي مالديف وعروض خاصة للمقيمين في دول الخليج

رحلة رومانسية الى فايسروي مالديف وعروض خاصة للمقيمين في دول الخليج

beach_4.jpg

3 شباط 2015

يدعوكم منتجع فايسروي المالديف يوم عيد الحب الى اختبار تجربة رومنسية استثنائية ساحرة. هذه الرحلة المثالية الى المنتجع لا يتطلب الوصول اليها سوى بضعة ساعات .

يقدم منتجع فايسروي مالديف عرض حصري للمقيمين في دول الخليج و هو تمضية ٤ ليال و دفع سعر ٣ ليال فقط. حيث يرتقي العرض بالتجارب المميزة التي سيختبرها الضيوف يوم عيد الحب.

سوف تختبر المعنــى الحقيقي للراحة و صفاء و الهدوء في فاي سبا المتواجد في فايسروي مالديف. يقدم السبا عرض للشريكين للاستمتاع بالمياه الفيروزية الزرقاء خلال جلست تدليك للظهر من قبل مختصين. ولكي تكونوامتألقين يوم عيد الحب يقدم السبا ايضا علاج للوجهه يظهر رونقه و نضارته.

هذا العرض جاري حتى ٢٨ فبراير ٢٠١٥ ، لتفاصيل اضافية الرجاء الضغط هنا.

السعر في  السبا : ١٤٠ دولار اميركي

فايسروي

وتقدم مجموعة فنادق فايسروي تجارب فريدة لأسلوب الحياة المتفرد، إلى جانب التصميم الساحر والخدمة المتفانية في مواقع تلقى رواجاً كبيراً حيث تتضمن التجهيزات والخدمات ذات العلامة المتميزة التي تقدم لضيوف الأعمال والترفيه بتنوعهم من مطاعم عصرية تضم خبرات عالمية في مجال الطهي ومنتجعات سبا متخصصة بالصحة واللياقة والجمال .

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

أرخص 7 وجهات سياحية لم نفكر فيها مسبقاً

بالصور: أرخص 7 وجهات سياحية لم نفكر فيها مسبقاً..استجمام بتكاليف قليلة !

المشاركاتكل منا يتمنى أن يسافر حول دول العالم، لكن بالطبع يقف العائق المادي بوجهنا في …

أضف تعليقاً