الرئيسية / أخبار / تجربة ذواقة جديدة في كورتي انغليس في إسبانيا

تجربة ذواقة جديدة في كورتي انغليس في إسبانيا

a6fb4ac167c5aebb_org.jpg

8 شباط 2015

تم افتتاح تجربة ذواقة جديدة في متجر كورتي انغليس سيرانو 52 في مدريد. تجمع هذه التجربة الممتدة على طابقين أحدث فنون الطهي والمنتجات الشهية الأكثر اختيارا وإطلالة خلابة على جولدن مايل في مدريد.

وتبلغ مساحة تجربة الذواقة 800 متر مربع، موزعة ما بين الطابق السادس والسابع من المتجر. يمكن للزوار اختيار تناول الطعام في جاسترو بار، أو اختيار ما بين 3 مطاعم جميعها تجتمع لتتباهي ب 7 نجوم ميشلان. يقدم نادي ديل غورميه خيار التسوق والأخذ للمنزل، سواء كان ذلك لنفسك أو كجزء من خدمات الهدايا.

اسبانيا

تم إنشاء قائمة فريدة لجاسترو بار، مع أطباق يجري طبخها على عدة درجات مثل روبيان يطبخ على درجة حرارة 0 أو كبد البط بصلصلة التفاح بحرارة 80 سيليزية. الهدف من هذا هو تقديم شيء مختلف في فنون الطبخ والتذوق، والضيوف هم على يقين في الحصول على بعض المتعة في استكشاف خيارات متنوعة. 

يجمع مطعم StreetXO أفضل الطعام الآسيوي مع لمسات من النكهات المندمجة للحصول على تجربة فريدة من نوعها مستندة على فلسفة الطعام التقليدي الذي يباع في الشوارع والذي أوجده الشيف ديفيد مونيوز. عمل الشيف ديفيد لمدة سنتين في مطعم مشهور مقره لندن Hakkasan وحصل على 3 نجوم ميشلان، فلذلك الطعام الذي يقدمه على مستوى عالي جدا.

مدريد

ولاستكمال تجربة الذواقة يوجد هنالك أيضا المطعم المكسيكي Salon Cascabel Antojeria الذي يستخدم أجود المنتجات المحلية ويجمع بين الفنون التقليدية والحديثة. وراء هذا المطعم هو الشيف روبرتو رويز والذي يستوحي أطباقه المكسيكية من الحقبة ال 40. عندما تغرب الشمس تتغير أجواء Cascabel، من حيث الإضاءة،والموسيقى وحتى الأطباق المخصصة للعشاء. يوفر Cascabel جو مختلف جدا للاستمتاع بالمطبخ المكسيكي من شيف حصل مؤخرا على نجمة ميشلان.

وتوفر تجربة الذواقة أيضا محل ايس كريم Rocambolesc والذي أسسه خوردي روكا و زوجته أليخاندرا ريفاس. يتم تقديم الأيس كريم بعربة خلال فترة العشاء ليظفي لمسة خاصة. وهناك مجموعة واسعة من الحلويات والشوكولاتة المصنوعة يدويا، والقهوة لتلبية رغبات الجميع. 

كورتيه

ويمكن للعملاء الاختيار من بين المنتجات في نادي ديل الذواقة والذي يوفر أجود المواد الغذائية التي يمكن استعنالها في المنزل أو يمكن إنشاء هدية من المنتجات التي اخترتها وتقدم في صناديق خشبية أو سلال ايل كورتي إنجليس. 

تجربة الذواقة في كورتي انغليس سيرانو 52 هو الوجهة المثالية لتناول الطعام في مدريد.

– مفتوح كل يوم، 362 يوما في السنة

– من الاثنين إلى الجمعة 10:00 صباحا إلى منتصف الليل

– الجمعة والسبت 10:00 صباحا حتي 02:00 صباحا

– الأحد 11:00 صباحا إلى منتصف الليل

العنوان: Calle de Serrano, 52, 28001 (corner of Ayala). 7th Floor Madrid, Spain

مطاعم

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

نهاية-كأس-العالم

بعد انتهاء كأس العالم 2018 .. الجماهير يمكنهم الدخول الى روسيا عدة مرات حتى نهاية العام !

المشاركاتقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، إن بلاده يمكن أن “تفخر” بتنظيم نهائيات كأس العالم 2018 لكرة …