الرئيسية / أخبار / كانون تشعل حرب الميغابكسل بكاميرتين

كانون تشعل حرب الميغابكسل بكاميرتين

canon.jpeg

8 شباط 2015

قدمت شركة كانون، الرائدة في مجال التصوير، كاميرتين جديدتين في تطوير لكاميرتها السابقة “5D Mark III”، التي طرحتها عام 2012.

وأعلنت كانون عن الكاميرتين الجديدتين “5DS” و”5DSR”، اللتين تمتلكان ما يمكن وصفه بأكبر درجة وضوح في العالم في فئة الكاميرات الاحترافية DSLR كاملة الإطار، بـ 50.6 ميغابكسل تقريبا، علما أن وضوح “5D Mark III” يبلغ 22 ميغابكسل.

وستطرح كانون الكاميرتين للبيع في يونيو المقبل، بسعر 3700 و3900 دولار على الترتيب.

وتتمتع الكاميرتان الجديدتان بمعالج ثنائي للصور “DIGIC 6″، وشاشة كريستالية ثابتة مقاس 3.2 بوصة، وإمكانية تركيز تلقائي على 61 نقطة، علاوة على مجموعة من الخصائص الأخرى التي تسهل كثيرا من عمل المصورين المحترفين.

ويتوقع مراقبون أن يساهم أداء الكاميرتين الجديدتين وخصائصهما في زيادة المنافسة في عالم الكاميرات الاحترافية، وتحديدا مع المنتجات الحديثة لشركتي سوني ونيكون، وأيضا المنافسة مع منتجات أخرى لكانون مثل “7D Mark II”.

يذكر أن كانون قدمت عام 2012 كاميرا خاصة بتصوير الفضاء الخارجي.

 

المصدر

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

نهاية-كأس-العالم

بعد انتهاء كأس العالم 2018 .. الجماهير يمكنهم الدخول الى روسيا عدة مرات حتى نهاية العام !

المشاركاتقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، إن بلاده يمكن أن “تفخر” بتنظيم نهائيات كأس العالم 2018 لكرة …