الرئيسية / أخبار / مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم تستضيف فعاليات ترفيهية خلال مهرجان دبي للمأكولات

مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم تستضيف فعاليات ترفيهية خلال مهرجان دبي للمأكولات

twirling_trays_at_city_centre_deira_-_copy.jpg

زوار «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» على موعد مع فعاليات مرحة وشيقة وفرص الفوز بجوائز نقدية قيّمة خلال الفترة بين 6-28 فبراير 

9 شباط 2015

تحتفل مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي: «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» بدورة هذا العام من «مهرجان دبي للمأكولات» وذلك للسنة الثانية على التوالي. فعبر شراكة مع «مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة»، تستعد مراكز التسوق الثلاثة لاستضافة فعاليات مرحة وشيقة خلال الفترة بين 6-28 فبراير 2015.

وبالإضافة إلى المشاركة المتميزة للمطاعم المتنوعة الواقعة في الوجهات الثلاث والتي تقدم لزوارها تشكيلة فريدة من الأطباق العالمية، تُقام فعالية «نكهات هاي فاي» التي تتضمن هذا العام جوائز أكبر للمتسوقين وزوار المطاعم لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. كذلك تستضيف مراكز التسوق الثلاثة فعاليات ترفيهية مناسبة لكافة أفراد العائلة على امتداد ثلاثة أسابيع لإضفاء الأجواء الاحتفالية العائلية للمهرجان.

وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، مدير تنفيذي مساعد، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “ماجد الفطيم من أبرز الشركاء الاستراتيجيين لمهرجان دبي للمأكولات انطلاقاً من حرصها على الإسهام بجعل دبي وُجهة عالمية وإقليمية للمطاعم الراقية عبر إبراز ما تتميز به من مجموعة واسعة لا نظير لها من المطاعم  من حول العالم”.

وتابع قائلاً: “أعدَّ مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة برنامجاً حافلاً لإثراء تجربة مرتاديها خلال مهرجان دبي للمأكولات تشمل الفعاليات الترفيهية العائلية المرحة وفرص الفوز بالجوائز القيمة، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من بين أكثر من 220 مطعماً تقدم ألذ الأطباق من حول العالم”.

وتتضافر جهود «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» مع المطاعم والمقاهي الواقعة بالوُجهات الثلاث لتقديم مجموعة متنوعة من تجارب الطعام التي تروق للأذواق المختلفة من أجل توفير أسعد اللحظات خلال نسخة هذا العام من «مهرجان دبي للمأكولات». 

دبي

ومن الفعاليات المقامة في الوُجهات الثلاث خلال «مهرجان دبي للمأكولات 2015»:

المطبخ الراقص: يستضيف كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» عرضاً راقصاً حياً ثلاث مرات يومياً، خلال عُطل نهاية الأسبوع طوال «مهرجان دبي للمأكولات» بمشاركة طهاة ونوادل وعمال توصيل وغيرهم في عرض رائع يشمل الصواني والأكواب والمكانس والعاب الخفة.

التواريخ: 6-7، 12-14، 19-21، 26-28 فبراير

المكان: ردهات المطاعم في «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» 

دروس الطهي للصغار: جيل المستقبل من الطهاة يمكنهم صقل مهاراتهم في الطهي من الآن بحضور دروس الطهي التي ستقام ثلاث مرات يومياً. وسيتعلم الصغار كيفية تحضير أطباقهم المفضلة تحت إشراف طهاة محترفين وفي ضيافة المطاعم المشاركة.

التاريخ: 13-21 فبراير

المكان: «سيتي سنتر ديرة»، الردهة الغربية

ويمكن للمشتركين بالشبكات الاجتماعية اختيار أحد المطاعم الواقعة في أي من الوجهات الثلاث ونشر صور لوجباتهم المفضلة التي يقدمها المطعم على موقع إنستغرام للتأهل لفرصة الفوز بتجربة مطاعم شهية في أحد مراكز التسوق المشاركة.

ولمزيد من المرح خلال «مهرجان دبي للمأكولات» تُقام فعالية « نكهات هاي فاي » كل ثلاثاء عند الساعة السابعة مساء في كل وُجهة من الوجهات الثلاث، وسيفوز متسوقون محظوظون بجوائز نقدية لا تقلُّ عن 10.000 درهم بالإضافة إلى تجربة فريدة مقدَّمة من أحد المطاعم الواقعة بمراكز التسوق المشاركة. وسيتأهل كل متسوق ينفق 150 درهماً في أي من متاجر «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» لفرصة الفوز بجائزة نقدية خلال السحوبات الأسبوعية، وتتضاعف فرصة الفوز في حال إنفاق المبلغ المذكور في أي من مطاعم الوجهات الثلاث. ويتعين على الفائز التواجد بمركز التسوق المشارك عند الساعة 7:00 مساء لاستلام جائزته. وفي حال عدم تواجد الفائز تنتقل قيمة الجائزة النقدية تلقائياً إلى الأسبوع اللاحق. كذلك ستُجرى سحوبات إضافية لاختيار الفائزين بتجربة المطاعم الفريدة المقدَّمة من نخبة من المطاعم المشاركة.

لمعرفة آخر أخبار «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» وفعالياتها الترفيهية والترويجية خلال «مهرجان دبي للمأكولات 2015»، يمكنكم الانضمام إلى صفحات الوجهات الثلاث على الفيسبوك: 

Facebook.com/CityCentreDeira

Facebook.com/CityCentreMirdif

Facebook.com/MalloftheEmirates

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

أفضل 7 أشياء يمكنك فعلها في المنامة عاصمة مملكة البحرين

بالصور.. تعرف معنا على أفضل 7 أشياء يمكنك فعلها في المنامة عاصمة مملكة البحرين

المشاركاتظلت مدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين – المعروفة بإسم لؤلؤة الخليج – محافظة على مكانة …

أضف تعليقاً