الرئيسية / العالم / الشرق الأوسط / الإمارات العربية المتحدة / أبو ظبي / مطعم ماركت كتشن أبوظبي يقدم مجموعة من أشهى الأطباق في مطعم سبايس ماركت

مطعم ماركت كتشن أبوظبي يقدم مجموعة من أشهى الأطباق في مطعم سبايس ماركت

95be59fbb37a7841_org.jpg

يحضّر بيتر لويد الشيف التنفيذي في مطعم سبايس ماركت لندن قائمة من الأطباق الشرق آسيوية في المطعم الشقيق في أبوظبي

9 شباط 2015

أعلن مطعم ماركت كتشن في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي عن تقديم قائمة المأكولات الخاصة بالمطعم العالمي الشهير سبايس ماركت، الذي يتميز بتقديم أشهى المأكولات الشرق آسيوية، وذلك لفترة محدودة ضمن فعاليات مهرجان المأكولات في أبوظبي.

وسيستمتع محبو الأطباق الآسيوية بالقائمة الخاصة بمطعم سبايس ماركت الذي استوحاه جان جورج فونجريتشن من زيارته إلى شرق آسيا، كما سيتذوقون أشهى الأطباق في هذه القائمة في أجواء “منزلية” مع تصميم مطعم ماركت كتشن ذي الأجواء العائلية والمريحة حيث توضع الأطباق وسط الطاولة ليشترك الجميع في تناولها.

ومع كل طبق جديد، سيتوجه الذواقة في رحلة إلى شوارع الأسواق الفيتنامية أو التايلاندية وسيتعرفون على ألذ النكهات التي تتميز بها تلك المنطقة. وستستخدم صلصات السمك والكاري والتوابل المعروفة في هذه الأسواق من اجل إضفاء تأثير مذهل على الأطباق الشهية واللذيذة.

ابوظبي

وكان الشيف بيتر لويد من مطعم سبايس ماركت لندن قد حل ضيفاً على مطعم ماركت كتشن الشقيق في أبوظبي، وسيقدم قائمته من الأطباق إلى جانب القائمة المعتادة لمدة شهر واحد فقط من منتصف فبراير إلى منتصف مارس.

وسيكون الشيف لويد حاضراً في مطعم ماركت كتشن بدءاً من يوم الاثنين 16 فبراير وحتى يوم الخميس 19 فبراير، ليقدم المطعم لمرتاديه خلال هذه الفترة فرصة التعرف على الشيف والنكهات المذهلة من شرق آسيا، دون الابتعاد عن أماكن إقامتهم في أبوظبي.

وفي تعليق له قال الشيف بيتر: “تغمرني السعادة مع حضوري إلى أبوظبي للمرة الأولى من أجل استعراض أشهى الأطباق الخاصة بمطعم سبايس ماركت لندن، كما أنني مسرور أيضاً لأن تقديم قائمة الأطباق سيستمر لمدة شهر بعد مغادرتي، وسيتعرف زوار المطعم على النكهات الآسيوية المميزة من خلال هذه الفرصة التي يوفرها لهم مطعم ماركت كتشن ضمن أجواء مذهلة. ستكون هذه التجربة رائعة بالنسبة للجميع”.

مطاعم

بدوره قال شون بارسون، مدير عام فندق لو رويال ميريديان أبوظبي: “نحن سعداء للمشاركة في أول مهرجان للمأكولات في أبوظبي، كما أن دعوة الشيف المتميز بيتر لويد من مطعم سبايس ماركت لندن توفر لنا فرصة متميزة للتعاون مع مطعم معروف على المستوى العالمي. ونتطلع للمزيد من هذه الفعاليات المشتركة في المستقبل من أجل تقديم الأفضل لضيوفنا”.

ويمتلك مطعم سبايس ماركت فروعاً في كل من لندن ونيويورك والدوحة، وتتولى إدارته مجموعة كونيسبت للضيافة التابعة لشركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات.

 

يقام مهرجان أبوظبي للمأكولات بتنظيم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ويستمر من 5 إلى 21 فبراير بدعم من أهم الفنادق والمطاعم والمراكز التجارية والوجهات الرئيسية في الإمارة. وسيعرض أهم الطهاة خبراتهم ومهاراتهم وأطباقهم المميزة من مختلف أنحاء العالم من أجل تقديم أشهى النكهات والمأكولات التي يرغب ذواقة الطعام بتجربتها.

مطاعم

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

صورة من نويبع المصرية

نويبع المصرية.. منطقة حرة تتأهب لمنافسة مدينة العقبة الأردنية سياحياً

المشاركاتتتأهب مدينة نويبع في محافظة جنوب سيناء المصرية (شمال شرق)، لمنافسة “إسرائيل” والأردن سياحياً، بعد …

أضف تعليقاً