الرئيسية / أخبار / عيادة شا للصحة تطلق إسنزا من شا في مطار أدولفو سواريز في مدريد

عيادة شا للصحة تطلق إسنزا من شا في مطار أدولفو سواريز في مدريد

esenza_by_sha.jpeg

مفهوم فريد من نوعه في مجال الصحة والرفاهية في مطار أدولفو سواريز، مدريد – باراخاس

10 شباط 2015

تُعلن عيادة شا للخدمات الصحيّة والعافية، الرائدة في مجال الصحة والعافية على مستوى العالم، عن إطلاق Esenza من شا، وهو عبارة عن مفهوم جديد فريد من نوعه يمنح المسافرين عبر مطار أدولفو سواريز، مدريد – باراخاس فرصة الاستفادة من مرفقين للصحة. يفتح هذان المرفقان أبوابهما أمام المسافرين في شهر مارس، ويهدفان إلى تحسين تجربة السفر. 

يقع أحد مرفقي Esenza من شا في مبنى الركاب رقم 4 والآخر في مبنى ساتلايت (T4S)، ويُقدّمان للمسافرين تجربة شاملة يستفيدون منها خلال وقت فراغهم. سيتمكّن هؤلاء من الاستمتاع بعلاجات مميّزة تتلاءم مع حاجاتهم في بيئة عصرية ومُبتكرة. 

شيا

تهدف مبادرة Esenza من شا إلى تعزيز الرفاهية وأسلوب الحياة الصحّي خلال السفر، وذلك من خلال تقديم أكثر العلاجات فعالية والتي تبعث على الاسترخاء، بالإضافة إلى خدمات التجميل وتصفيف الشعر.

علاوة على ذلك، يُقدّم Esenza للمسافرين الطعام الطازج والصحي والعضوي، استناداً إلى المبادئ الغذائية التي يُنادي بها فريق أطباء شا. تُجسّد شا واحة تمدّ المسافرين بالطاقة من جديد، وتُعيد توازنهم الصحي بفضل مجموعة كبيرة من العلاجات الفعالة والأغذية الصحية الطازجة، والعصائر الطبيعية، إلى جانب أنواع الشاي التي اتّضح أنها ذات أهمية غذائية على نحو غير متوقّع. 

اسنزا

 

وهذه بعض أسماء العلاجات التي سيُقدّمها Esenza، ألا وهي المساج العميق للأنسجة، ومساج شياتسو، علاج الطاقة (ريكي)، والمساج الحسي المُهدئ، ومساج منطقة تقاطع الجمجمة والعنق، على أيدي أفضل المختصّين. علاوة على ذلك، يتم تقديم خدمات تصفيف الشعر وتجفيفه، وتدريم أظافر اليدين والقدمين، إلى جانب أفضل علاجات العناية بالوجه من شا. كما يستطيع المسافرون التوقف لشراء مستحضرات تجميل طبيعية، وعصائر طازجة، وأنواع الشاي التي اتّضح أنها ذات أهمية غذائية على نحو غير متوقّع، بالإضافة إلى الكتب التي تتناول أساليب العيش الصحي والعلاجات الطبيعية. 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]etravelguideonline.com

شاهد أيضاً

نهاية-كأس-العالم

بعد انتهاء كأس العالم 2018 .. الجماهير يمكنهم الدخول الى روسيا عدة مرات حتى نهاية العام !

المشاركاتقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتن، إن بلاده يمكن أن “تفخر” بتنظيم نهائيات كأس العالم 2018 لكرة …