الرئيسية / أفضل العروض / مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم تحتفل بشهر الحب بعروض مميزة

مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم تحتفل بشهر الحب بعروض مميزة

b349e7b64bd27533_org.jpg

«مول الإمارات» ومراكز «سيتي سنتر» تحقق أسعد اللحظات لزوارها عبر أجمل أفكار الهدايا والورود والشوكولا والديكورات المميزة وغيرها من الأنشطة المختلفة

المتسوقون يختارون من بين 5000 علامة تجارية و2000 متجر على امتداد 6 مراكز تسوق وحدت جهودها لتوفير أفضل التجارب لزوارها في ثلاث مناطق 

12 شباط 2015

تحتفل «ماجد الفطيم»، الاسم الرائد في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بشهر الحب في «مول الإمارات» ومراكز «سيتي سنتر» التي توفر لزوارها تشكيلة واسعة من أفكار الهدايا بهذه المناسبة الخاصة. 

واحتفالاً بـ “عيد الحب“، تتزين وُجهات التسوق المشاركة بديكورات خاصة، وتستضيف فعاليات مميزة، كما ستوفر لزوارها مجموعة متنوعة من الهدايا التي تليق بأحبائهم. وستتوفر بطاقات هدايا للمتسوقين الراغبين بترك قرار اختيار الهدية لأحبائهم، حيث يمكن التسوق بهذه البطاقات لدى أي من مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في أنحاء المنطقة. 

في إطار التزام ماجد الفطيم بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، ستتزين مراكز التسوق التابعة للمجموعة بديكورات احتفالية خاصة للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، وستوفر لزوارها تشكيلة فريدة من أفكار الهدايا لأحبائهم. وفي حال اختار المتسوقون إهداء بطاقات هدايا لأحبائهم سيتمكن هؤلاء من الاختيار بحرية وسهولة من بين 5000 علامة تجارية على امتداد أكثر من 2000 متجر في مراكز التسوق المشاركة.   

ماجد الفطيم

وتتوفر بطاقات هدايا «ماجد الفطيم» لدى مكاتب خدمة الضيوف في كافة مراكز التسوق المشاركة وضمن فئات مختلفة. وسيقدم كل مركز من مراكز التسوق هدايا مختلفة للمتسوقين تشمل:

مراكز التسوق في دبي: سيحصل المتسوق عند شراء بطاقة هدايا بقيمة 1000 درهم فأكثر من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف»، أو بطاقة هدايا بقيمة 750 درهماً فأكثر من «سيتي سنتر ديرة» على علبة شوكولا حمراء راقية مجاناً.

التاريخ: من اليوم وحتى 14 فبراير

مراكز التسوق: «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة»

مراكز التسوق في الإمارات الشمالية: سيحصل المتسوق عند شراء بطاقة هدايا بقيمة 500 درهم فأكثر من «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة» على رصيد 100 درهم مجاناً. ويتوافر هذا العرض الخاص لأول 20 متسوقاً يومياً بواقع هدية واحدة لكل متسوق. كذلك سيتم اختيار خمسة أزواج محظوظين من بين المتسوقين يومياً للفوز بجوائز فورية.

التاريخ: من اليوم وحتى 14 فبراير

مراكز التسوق: «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة»

مراكز التسوق في مصر: سيستقبل «سيتي سنتر المعادي» المتسوقين بديكورات خاصة وهدايا مختلفة مثل الورود والبالونات والكب كيك، وسيتم توزيع شوكولا باتشي على المتسوقات. وسيستمتع الزوار بمقطوعات حية من عازف الكمان في وقت الغداء، ومعزوفات حية من عازف الجيتار في وقت العشاء.  

التاريخ: من اليوم وحتى 14 فبراير

 

مراكز التسوق: «سيتي سنتر المعادي» و«سيتي سنتر الإسكندرية» 

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

مناديل-الوجه-من-هيمالايا

أسباب لاستخدام مناديل الوجه المرطبة خلال السفر، تعرف عليها من هيمالايا

المشاركاتبدأ موسم العطلات، وبدأت معه أحاديث السفر والبلدان الجديدة التي عليكم زيارتها، وأصبح الجميع بانتظار …