الرئيسية / أفضل العروض / مجموعة جميرا تطلق عروض الربيع على الفنادق والمنتجعات التابعة لها في أوروبا

مجموعة جميرا تطلق عروض الربيع على الفنادق والمنتجعات التابعة لها في أوروبا

mntj_wsb_jmyr_bwrt_swlyr_fy_mywrk_-_sbny.jpg

تستمر حتى نهاية أبريل وتشمل أسعاراً خاصة على الغرف والأجنحة ودخول مجاني إلى بعض المرافق والخدمات

15 شباط 2015

أطلقت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عرض الربيع في أوروبا، والتي تتيح للعملاء من خلاله تجربة أرقى الخدمات التي تتميز بها فنادق ومتنجعات جميرا الفاخرة في بعض أجمل مناطق أوروبا. 

وتشمل هذه العروض وجبة افطار يومية مجانية لشخصين ورصيد مجاني يمكن انفاقه في تناول الأغذية والمشروبات إضافة إلى أسعار مخفضة للغرف والأجنحة الفندقية والتمتع ببعض المرافق والخدمات مجاناً مثل خدمات ضيافة أو قاعات سبا تاليس وصالات الرشاقة وبرك السباحة في بعض هذه الفنادق. ويمكن للعملاء الحجز في فنادق جميرا والاستفادة من عروض فترة الربيع حتى نهاية شهر أبريل المقبل.

فرانكفورت – ألمانيا

فرانكفورت

وتضم قائمة الفنادق جميرا فرانكفورت الذي يقع في قلب مدينة فرانكفورت في ساحة “ثورن أوند تاكسيس” وكذلك على بعد مسافة قريبة من مناطق الجذب السياحية مثل دار الأوبرا والشارع المرموق “جوته”. ويتميز الفندق الذي يعتبر من أرقى الفنادق في ألمانيا بديكورات وتصاميم داخلية كلاسيكية ذات طابع حديث ومعاصر ليوفر للضيوف خدمات فاخرة لإقامة فريدة مفعمة بالرفاهية.

اسبانيا

وتبلغ تكلفة الغرفة الواحدة المزدوجة لشخصين ٢٤٠ يومين إضافة إلى إفطار مجاني في مطعم ماكس أون وان ورصيد 75 لتناول الوجبات في المطعم ذاته ودخول مجاني إلى سبا تاليس وقاعة الرشاقة وخدمة نقل مجاني إلى قرية ورثاهايم للتسوق. 

مايوركا – إسبانيا 

اسبانيا

مايوركا

وبوسع الضيوف قضاء إجازة مميزة في منتجع جميرا بورت سولير في مايوركا الذي يتميز بموقع استراتيجي على منحدرات “بورت سولير” وإطلالة بحرية رائعة على موانئ البحر الأبيض المتوسط للاستفادة من العروض المميزة والتي من بينها وجبة افطار مجانية لشخصين في مطعم كاب روي، ورصيد مجاني 75 يورو يمكن انفاقه على الأغذية والمشروبات ودخول مجاني إلى تاليس سبا والتمتع بساعتين مجاناً في نادي بارباروجا للأطفال إضافة إلى خدمة نقل مجاني بالحافلة إلى بورت سولير.  

لندن – المملكة المتحدة

لندن

وبالنسبة للضيوف الذين يختارون الإقامة في جروفنر هاوس للشقق الفندقية المقامة التي تعتبر من أعرق وأفخم المنشآت في منطقة “بارك لين” في لندن، تضم قائمة العروض المتاحة إقامة في أجنحة ستوديو  ووجبة افطار مجانية لشخصين في مطعم اتريوم و60 جنيهاً يمكن انفاقها في تناول الأغذية والمشروبات إضافة إلى خدمات أخرى مثل الدخول المجاني لشبكة الانترنت. 

هاوس

وتضم قائمة فنادق مجموعة جميرا في لندن أيضاً ميرا كارلتون تاور، وهو أحد أعرق وأفخم فنادق العاصمة البريطانية لندن ويشتهر بمطاعمه الرفيعة المستوى، وناديه الرياضي الذي يحتوي على أحدث الأجهزة المتطورة إضافة إلى موقعٍ فريد إذ يشرف على شارع سلوواين الذي يضم أرقى مراكز التسوق في العالم. ويتيح الفندق الآخر، جميرا لاوندز، أناقة ورقي الحياة العصرية التي يلفها عبق التاريخ العريق لمنطقة بلغرافيا في نايتس بريدج التي تعد من إحدى أرقى أماكن التسوق في مدينة لندن. ويتميز الفندق بأجوائه الراقية ويشتهر بالمذاق الشهي لأطباق مطعمه الشرق أوسطي، وناديه الليلي فضلاً عن غرفه وأجنحته الرائعة.ويحظى ضيوف هذين الفندقين  ٦٠ جنيهاً يمكن انفاقها في مطاعم الفندق أو في نادي وسبا بيك هيلث مع افطار انجليزي.

اسطنبول – تركيا

بيرا

أما فندق بيرا بالاس جميرا، اسطنبول، والذي يعد من أقدم فنادق اسطنبول الفاخرة ويطل على القرن الذهبي المعروف ويقع في منطقة تيبيباتشي في بيرا المعروفة باسم “أوروبا الصغيرة”، فيقدم للضيوف مجموعة من العروض خلال فترة الربيع تشمل وجبة افطار مجانية ورصيد بقيمة 75 يورو يمكن انفاقه في خدمات الطعام والمشروبات في الفندق.

اسطنبول

ويعتبر هذا الفندق تحفة تاريخية كمتحف متميز مع خدمة خمس نجوم حيث تمت المحافظة على التصميمات الكلاسيكية العريقة فيه من القرن التاسع عشر مع إضافة أحدث التقنيات والتكلنوجيا.

روما  – إيطاليا 

روما

ويتميز فندق جميرا جراند فيا فينيتو بروعة تصميمه الكلاسيكي الراقي وموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة روما وتحديداً في منطقة “فيا فينيتو” الشهيرة.  ويضم الفندق ١٢٢ غرفة وجناحاً وبهواً واسعاً، ومطعمين راقيين وشرفة مميزة وسبا مزود بأحدث المرافق الصحية، يعد فندق “جراند فيا فينيتو” من أكثر الفنادق جمالاً في العالم وتطل معظم الغرف على منطقة بورتا بينكيانا الأثرية وحدائق فيلا بورجيس الشهيرة. وتضم قائمة المزايا المتاحة للضيوف على رصيد ٧٥ مجاناً يمكن انفاقه بتناول الوجبات في مطعم تايم إضافة إلى إفطار مجاني لشخصين ودخول مجاني إلى سبا سيتي اكفا. 

فينيتو

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

متحف-لـ"الفستق العنتابي"

تركيا تنشئ أول متحف لـ “الفستق العنتابي” في العالم ، تعرف معنا على التفاصيل

المشاركاتتعكف بلدية ولاية غازي عنتاب، جنوبي تركيا، على إنشاء متحف لـ “الفستق العنتابي” الذي تشتهر به …