الرئيسية / أخبار / بطولة كأس نيكزس فالنتاين للبولو تثير إعجاب الجمهور

بطولة كأس نيكزس فالنتاين للبولو تثير إعجاب الجمهور

image_ii_-_group_photo.jpg

إقبال كبير على الدورة السادسة التي استضافت نجوم البولو في المنطقة والعالم 

16 شباط 2015

حضر عدد كبير من عشاق الرياضة عموماً ومحبي رياضة البولو على وجه التحديد بطولة “كأس نيكزس فالنتاين السادسة للبولو“، التي أقيمت خلال عطلة نهاية الأسبوع، مع تنامي شهرة هذه البطولة المميزة عاماً تلو آخر. 

وأقيمت البطولة، برعاية شركة “نيكزس لوساطة التأمين، إحدى كبرى الشركات المالية المستقلّة من نوعها، في “نادي دبي للفروسية والبولو”، واستقطبت أعداداً كبيرة من العائلات والمهتمين في أمسية مميزة اختتمت بحفل عشاء فاخر للضيوف والمشاركين. 

وتخلل هذا الحدث المميز كلمات سلطت الضوء على أهمية التخطيط المالي والحماية للأشخاص عندما يتعلق الأمر بالتحضير لمستقبلهم وحماية أنفسهم وأحبائهم من أي ظروف غير متوقعة.

وأعرب تارون خانا، الرئيس التنفيذي لمجموعة نيكزس، عن فخره بقيام “نيكزس لوساطة التأمين” بتجديد رعايتها لهذا الحدث، واستضافة كبار اللاعبين في أجواء راقية. وقال: “أتاحت لنا هذه الفعالية فرصة استثنائية للقاء مجموعة كبيرة من عملائنا وشركائنا في أجواء عائلية مميزة”. 

وقد شهدت البطولة منافسات حامية خلال انتهت بتتويج فريق “دكتور ريونز” بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق “دي سي سي” حبتور بنتيجة 5-3. 

بولو

واختتم تارون خانا حديثه بالقول: “لقد كان عرضاً رياضياً رائعاً في أجواء مميزة، نبارك للفائزين ونشكر كل من حضر فعاليات هذا اليوم الرياضي الممتع الذي يتزامن مع عيد الحب، لنبين للحضور مدى أهمية الرعاية الصحية الجيدة للعائلة والدور البناء الذي تلعبه برامج التأمين والحماية المناسبة ضد الأمراض والمخاطر وحالات الوفاة”.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن سوزان محمد

سوزان محمد هي رئيسة التحرير في موقع دليل المسافر العربي , تحمل سوزان درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم و التكنولوجيا في الأردن, مارست مهنة الهندسة لعدة أعوام و قررت ان تتابع شغفها في الكتابة و السفر فانضمت الى فريق عمل دليل المسافر العربي منذ التأسيس و هي عضو مشارك في مجتمع المحتوى العربي و الذي يهدف الى زيادة نسبة المحتوى العربي بشكل عام لمزيد من التواصل يمكنكم التواصل عبر هذا الإيميل:[email protected]

شاهد أيضاً

إطلاق رحلات سياحية على متن مروحية في صحراء البداير بالشارقة

المشاركاتتنطلق تجربة سياحية جديدة في منطقة البداير الواقعة بمنطقة المدام التابعة لإمارة الشارقة، حيث أعلن …